السعايدة يطالب البطاينة بالاعتذار بعد تعامله بـ "تعالي" مع مذيع التلفزيون الاردني
شريط الأخبار
سفير الضمان: 40700 متقاعد ضمان عبر الاشتراك الاختياري وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العقبة الأغوار الشمالية .. وضعت نقودها في كيس للنفايات وهذا ما حصل موعد «استئناف» صرف الرصيد الادخاري من «الضمان» "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور النائب محمد نوح يهاجم شخصاً ويصفه "تعرفونه جيداً" سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية
عاجل

السعايدة يطالب البطاينة بالاعتذار بعد تعامله بـ "تعالي" مع مذيع التلفزيون الاردني

الوقائع الاخبارية : أعلن نقيب الصحافيين الأردنيين راكان السعايدة انحيازه التام لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون والمذيع حسن الكردي في قضيته التي حدثت على الهواء مباشرة مع وزير العمل نضال البطاينة.

وكتب السعايدة على "فيس بوك": أعلن انحيازي التام لمؤسستي، مؤسسة الاذاعة والتلفزيون، والزميل حسن الكردي، وانتظر اعتذارا وتوضيحا من وزير العمل..كرامة نقابة الصحفيين من كرامة الزملاء".

وطالب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ومختصون بالشأن الإعلامي وزير العمل نضال البطاينة بالاعتذار لمذيع التلفزيون الأردني بشكل خاص وللإعلام الرسمي بشكل العام بعد تعامله بـ "تعالي" على حد وصفهم.

وطالب النشطاء وزير العمل بالتراجع عن موقفه الحاد ضد الإعلام الرسمي، ووقف التغول الحكومي على الإعلام الرسمي لأنه هذا لا يخدم مصالح الدولة بشكل عام.

وأكدوا في حديثهم عبر منصاتهم على شبكات التواصل أنه بدلا من دعم الإعلاميين والصحفيين العاملين في القطاع العام، يكسر الوزير البطاينة مجاديف الإعلام الأردني بمثل هذه التصرفات.

وكان الوزير البطاينة هاجم المذيع الكردي عبر حلقة ستون دقيقة والتي تبث على شاشة التلفزيون الأردني، بعد أن أبدى اعتراضه منذ بداية الحلقة على المقدّمة التي ساقها الكردي والتي قال خلالها إن هناك انتقادات وملاحظات على الأرقام التي تعلنها الوزارة بخصوص أعداد المشتغلين، الأمر الذي رفضه الوزير واعتبره غير مهني لعدم ذكره أسماء المنتقدين والجهات التي سجلت ملاحظاتها، قبل أن يعود المقدّم للتأكيد على أنه مجرّد ناقل لملاحظات وانتقادات وردت في صحف ووسائل اعلام محلية.

واستمر الوزير بمقاطعة الكردي محاولا اسكاته بعبارة: "خليني أحكي"، مؤكدا على أن الحكومة تمكنت من تأمين الوظائف التي وعدت بها، قبل أن يلمح إلى أن الزميل الكردي يستقي معلوماته من "الفيسبوك" قائلا: "شكلك عالفيسبوك كثير، انا اؤكد على الأرقام التي تمّ تشغيلها خلال عام 2019 ودعنا نتجاوز هذا الموضوع".

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.