السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست'
شريط الأخبار
"الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية
عاجل

السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست'

الوقائع الإخبارية: هدد نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة، باتخاذ إجراءت تصل حد فصل أي عضو من اعضاء الهيئة العامة يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' المزمع إجراؤها خلال الأيام المقبلة.

وقال السعايدة إن المشاركة بهذه الاحتفالات مخالفة لقرارات الهيئة العامة وقرارات النقابات المهنية.

ودان نقيب الصحفيين التطبيع مع الاحتلال، وقال 'في حال ثبتت مشاركة أي عضو من نقابة الصحفيين سنتخذ بحقه إجراءات تصل حد الفصل'، واستدرك 'ستقوم النقابة بالتأكد من المعلومة بطرقها الخاصة التي لم يسمها مشيراً إلى أن النقابة لا تستقي معلوماتها من الإعلام العبري'.

وشرح نقيب الصحفيين الإجراءات، موضحا أنها تتضمن التحويل إلى مجلس تأديبي وقد تصل العقوبة حد الفصل لافتاً إلى سوابق في هذا المجال.

وأعلنت وزارة خارجية الاحتلال، الأحد، أن ستة إعلاميين من دول عربية بينها الأردن، سيصلون إلى تل أبيب بدعوة من الوزارة للمشاركة باحتفالات تخليد الاحتلال 'للهولوكوست'.

وأكدت الوزارة أن الوفد الإعلامي سيزور 'الكنيست ومتحف تخليد ذكرى الهولوكوست، وأماكن مقدسة في القدس المحتلة.

وأضافت، كذلك يلتقي الوفد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، ووزير الخارجية، يسارئيل كاتس الأسبوع الحالي.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.