شريط الأخبار
العرموطي يهاجم زيارة وفد برلماني اردني الى سوريا : "لا يمثلوننا " "الأرصاد": أجواء عاصفة وأمطار غزيرة قادمة إلى المملكة وتحذير من السيول طوقان: تعديلات الاعيان على الضريبة بناء على طلب حكومي بالتفاصيل .. التربية تعلن مواعيد امتحانات التوجيهي للدورة الشتوية لجميع الفروع حقيبة ملابس قديمة تحدث جلبة في نفق الجامعة الأردنية الحكومة: ميثاق وطني يوضح العلاقة بين المواطن ورجل الأمن " كل الفاسدين برا الأردن" كيف رد الرزاز على هذه العبارة؟ بالصور .. وفاة ثلاثيني اثر صعقة كهربائية في محافظة العقبة بالصور .. ضبط أسلحة نارية ومواد مخدرة بعد سلسلة مداهمات أمنية الشواربة: الأمانة تشرع بإعادة النظر في نظام الأبنية نائب سابق يتهم الحكومة بالفساد في ملف الكهرباء النائب مصلح الطراونة: "دخان مطيع معبّي السوق .. والنشر ممنوع " الاحتلال: الأردن يطلب زيادة حصته من مياه طبريا نقيب تجار المواد الغذائية : تعديلات لجنة الأعيان بقانون الضريبة صدمتنا جميعاً الحمود يوعز بتشكيل لجنة تحقيق في حادثة مركز امن الهاشمية بالصور...الدفاع المدني يوقف تسرب مادة تدخل في صناعة الدهانات في منطقة الجمرك اختراق صفحة الفنان عمر العبداللات الرسمية والموثقة بالعلامة الزرقاء الحباشنة للنواب: بلاش ضحك ع اللحى...والرزاز مرر قانون الملقي بالجزرة والعصا سفير المملكة لدى الأردن للجمهور السعودي في الاردن : شكرا لكم كفيتم ووفيتم امن وقائي الزرقاء يضبط مصنع داخل منزل لإنتاج زيت الزيتون المغشوش
عاجل

السعايدة: النقابة تقاطع اجتماعات "أمانة الصحفيين العرب"

الوقائع الإخبارية : قرر مجلس نقابة الصحفيين الاعتذار عن المشاركة باجتماع الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب المزمع عقده في دمشق ومقاطعة الفعاليات التي يعقدها الاتحاد.
وقال المجلس الأربعاء، إن القرار جاء من باب الحرص على الارتقاء بمنهجيات العمل في الحاضنة الأكبر للصحافة العربية وترسيخ المؤسسية كنهج أساسي للتشاركية في العمل وتقاسم الأدوار.
وقال النقيب السعايدة إن النقابة تؤكد أهمية معالجة الاختلالات داخل الاتحاد والتي اثرت على دوره في خدمة الصحفيين العرب وكذلك عدم التعاطي نهائيا مع المشكلات التي تواجهها نقابات وهيئات الصحفيين مبينا ان الدعوات التي وجهها المجلس بصفته نقيبا للصحفيين تم رفضها انسجاما مع قرار المجلس وهيبة النقابة .
وأشار الى ان دور الاتحاد على المستوى العربي تراجع ويغفل عما يواجه نقابات عربية من مشكلات بخاصة وانها تتولى الحماية والدفاع عن المؤسسات الصحفية والإعلامية مبينا ان الاتحاد لم يتعاط مع حالة التدهور التي أصابت صحف ووسائل إعلام عربي عريقة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.