شريط الأخبار
وزارة التربية والتعليم تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الاضافي سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس
عاجل

السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة "

الوقائع الاخبارية : اعلنت السفارة الامريكية في العاصمة عمان عن فخرها بالطالبة "اسيل الرواشدة " التي حظيت بمقابلة جلالة الملك عبدالله الثاني بين الحسين .
جاء ذلك في بيان للسفارة الامريكية في عمان  قالت فيه " نحن فخورين بأسيل الرواشدة، التي تخرجت حديثا من الجامعة الاردنية من كلية الحقوق، وهي احدى الطالبات الثلاث (في الوسط) اللواتي قابلن جلالة الملك عبدالله الثاني.
اسيل هي خريجة برنامج التبادل الثقافي، برنامج دراسة المؤسسات االامريكية حول قيادة المرأة، في عام 2017 حيث أمضت خمسة اسابيع في كلية سانت ماري في انديانا للتعرف على تاريخ مشاركة المرأة في السياسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع الامريكي.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.