شريط الأخبار
بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة مطلب إغلاق النوادي الليلية يجتاح مواقع التواصل اختطاف مواطن أردني ونجله في جنوب أفريقيا.. والخاطفين يطالبون بفدية للإفراج عنهما السفير الافغاني: الأردن يلعب دورا حيويا في استقرار المنطقة وأمنها أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً .. فماذا طلب من ابنه؟ "السرطان" ينهي حربا "إلكترونية" بين المجالي وبهجت سليمان
عاجل

السفارة العراقية تبحث عن ذوي طفل تركوه منذ سنتين داخل مركز علاجي في اربد

الوقائع الإخبارية: تود السفارة العراقية في المملكة الاردنية الهاشمية الاشارة الى أنها تمكنت بحمد لله وتوفيقه من إستلام الطفل العراقي من ذوي الإعاقة الشديدة يوسف باسم جاسم العزاوي من المركز العلاجي التأهيلي البقاعي في محافظة اربد شمال الاردن والذي كان يأويه بعد انقطاع أهله عنه منذ عام ٢٠١٧ لأسباب غير معروفة.
‎و بعد زيارات ومراجعات عديدة قمنا بها للمركز العلاجي لمتابعة حالة الطفل وفقنا بالحصول على الموافقات الازمة واتمام إجراءات لنقله الى حضن الوطن .
‎فعلى من يعرف ذوويه أو تربطه بهم صلة قرابه إعلامهم بان الدولة العراقية تكفلت بنقل الطفل يوسف من محافظة إربد الاردنية اليوم الثلاثاء ٢١-٥-٢٠١٩ الى مستشفى دار السلام في عمان وسيتم نقله بسيارة اسعاف الى دار الحنان في العاصمة العراقية بغداد ، وجاء ذلك بالتعاون والتنسيق بين وزاراة الخارجبة والصحة والعمل والشؤون الاجتماعية ومحافظتي الانبار وبغداد والسلطات ذات الصِّلة .
‎كما ونود التنويه الى ان السفارة وبالتعاون مع وزارة الخارجية متواصلة مع الجهات ذات الاختصاص للبحث عن ذوي الطفل لوضعهم بصورة الاجراءات التي اتخذت وتكفل الدولة العراقية برعاية الطفل.
‎وبهذه المناسبة تتقدم السفارة العراقية بالشكر والتقدير لدار البقاعي للتأهيل والقائمين عليها من مختصيبن وإداريين ومتطوعين و لمحافظة اربد الاردنية لما قدموه من رعاية لإبن العراق .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.