شريط الأخبار
الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية توقيف أردني في مطار بيروت بحوزته 100غم مخدرات بالصورة..الأمن: أطلقنا قنبلة غاز واحدة بعد محاولة عدد من المحتجين اغلاق الشارع وتسلق منازل المواطنين الأمن العام : أي محاولات لمخالفة القانون وإيقاع الضرر بمصالح الآخرين امر مرفوض الدوار الرابع .. إصابة 4 رجال أمن وضبط 5 معتصمين بحوزتهم أسلحة بيضاء التربية تستجوب مهندسيها المضربين .. ووعود بالتصعيد الامن يناشد المواطنين عالدوار الرابع عدم الخروج الى الشارع بالصور...الأحزاب اليسارية تشارك في اعتصام الرابع الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام الاوقاف تعلن عن تأجيل موعد انعقاد مؤتمر "نداء إلى المسجد الأقصى"
عاجل

السفير الاردني بالقاهرة : العلاقة بين مصر والأردن استراتيجية لأبعد الحدود

الوقائع الإخبارية : وصف السفير الأردني بالقاهرة علي العايد العلاقات بين الاردن ومصر بالاستراتيجية لأبعد الحدود، وان هناك تطابقًا بين قيادتي البلدين في المواقف والرؤى السياسية.
وأكد ان خلال لقائه رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان مصطفى مدبولي أن هناك مجالًا واسعًا لزيادة التعاون الاقتصادي بين الاردن ومصر، مؤكدا التقارب بين الشعبين المصري والاردني خاصة مع وجود نحو مليون مصري في الأردن يساهمون في المشروعات التنموية.
وأشار إلى أنه يوجد جالية أردنية مقيمة في مصر تقدر بنحو 21 ألفًا تتضمن 3 آلاف طالب، موضحًا أن حجم الاستثمارات الأردنية في مصر يزيد على 3ر1 مليار جنيه في عدة قطاعات منها قطاع صناعة الدواء، معربًا عن تطلعه إلى الارتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين لآفاق أرحب.
من جانبه اشاد الدكتور مصطفي مدبولي بالعلاقات القوية التي تربط مصر بالأردن قيادةً وشعبًا، مؤكدا ضرورة العمل معًا على مضاعفة حجم التعاون الاقتصادي بين البلدين، وهو ما سيتم بحثه خلال اللقاءات المشتركة، خاصة ان هناك دعمًا قويًا من القيادة السياسية في البلدين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.