شريط الأخبار
’العمل’ توقف خط انتاجي لمصنع ب’مليح’ لحين إجراء الصيانة اللازمة بعد اختناق عدد من العاملات العضايلة يعلق على مقابلة له مع تلفزيون اسرائيلي مجلس الشيوخ الاميركي يتحدى ترامب في قضية بيع اسلحة للسعودية والأردن والإمارات تفاصيل اعتقال الاحتلال لرجل الأعمال الأردني ووالده يطالب الحكومة بمواصلة جهودها للإفراج عنه الدفاع المدني ينقذ قطة علقت على شجرة في محافظة المفرق كناكرية: المالية حولت قيمة السندات الدولية المستحقة بقيمة مليار دولار نقابة المعلمين: الحكومة عاجزة عن تقديم خدمة صحية تليق بالمعلم رئيسة سنغافورة للملك: أنت قائد مؤثر بعد قرار من قاضي الأحداث...تسليم طفل جرش إلى والدته النائب حواري يطالب الرزاز اعفاء تجار طبربور من رسوم رخص المهن انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد الفنادق في العقبة الخارجية تتابع حادثة اعتقال مواطن اردني من قبل السلطات الاسرائيلية ضبط 25 طناً من الكرشات والفوارغ منتهية الصلاحية في الزرقاء السجن 20 عاما لقاتل شقيقه بسبب 75 دينارا بالصور...وفاة شخص واصابة اخرين اثر حادث تصادم غرب البلقاء الشاباك الاسرائيلي يعتقل رجل الاعمال الاردني " ثائر شعفوط " بالصور...مراسم استقبال رسمية لجلالة الملك عبدالله الثاني في قصر أستانا الرئاسي عوني مطيع الى مستشفى الأمير حمزة مجددا بالاسماء ...تعيين عدد من متعطلي معان في وزارة التربية والتعليم بداية عمان تقرر الحكم على مسيء للزبن بمبلغ 65 الف دينار
عاجل

السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء

الوقائع الإخبارية : يتوجه عشرات آلاف المعلمين، الثلاثاء، إلى مراكز الاقتراع المحددة لانتخاب أعضاء المجلس المركزي لنقابة المعلمين في دورته الرابعة 2019 .

وقال رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة، إن جميع المراكز والبالغ عددها 308 مركزا موزعة على مختلف المحافظات والمديريات في المملكة جاهزة لاستقبال المعلمين.

وأضاف السلايطة لـ الاردن24 إن عدد المترشحين بلغ 104 مرشحين للمقاعد الفردية و34 قائمة على نظام القوائم لانتخاب 164 عدد اعضاء المجلس المركزي الذي سينتخب بدوره مجلس النقابة.

ولفت إلى أن صناديق الاقتراع ستفتح في الساعة الثامنة صباحا وستغلق في الساعة الخامسة مساء مشيرا إلى أن التمديد سيكون حسب نسبة الاقتراع.

ويبلغ عدد المعلمين الذين يحق لهم الاقتراع 80 ألف و33 معلما ومعلمة، فيما يرجح أن تشهد الانتخابات اقبالا كثيفا من قبل المعلمين وبنسبة قد تصل من 80-90% .

يذكر انه وبموجب قانون نقابة المعلمين المعدل، فإن كل محافظة يمثلها 10 اعضاء في الهيئة المركزية، اضافة إلى ممثل واحد عن كل مديرية للتربية والتعليم، وعضو لكل 5 الاف معلم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.