السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء
شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط
عاجل

السلايطة: 34 قائمة و104 أفراد يتنافسون في انتخابات نقابة المعلمين غدا الثلاثاء

الوقائع الإخبارية : يتوجه عشرات آلاف المعلمين، الثلاثاء، إلى مراكز الاقتراع المحددة لانتخاب أعضاء المجلس المركزي لنقابة المعلمين في دورته الرابعة 2019 .

وقال رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، أمين عام وزارة التربية والتعليم سامي السلايطة، إن جميع المراكز والبالغ عددها 308 مركزا موزعة على مختلف المحافظات والمديريات في المملكة جاهزة لاستقبال المعلمين.

وأضاف السلايطة لـ الاردن24 إن عدد المترشحين بلغ 104 مرشحين للمقاعد الفردية و34 قائمة على نظام القوائم لانتخاب 164 عدد اعضاء المجلس المركزي الذي سينتخب بدوره مجلس النقابة.

ولفت إلى أن صناديق الاقتراع ستفتح في الساعة الثامنة صباحا وستغلق في الساعة الخامسة مساء مشيرا إلى أن التمديد سيكون حسب نسبة الاقتراع.

ويبلغ عدد المعلمين الذين يحق لهم الاقتراع 80 ألف و33 معلما ومعلمة، فيما يرجح أن تشهد الانتخابات اقبالا كثيفا من قبل المعلمين وبنسبة قد تصل من 80-90% .

يذكر انه وبموجب قانون نقابة المعلمين المعدل، فإن كل محافظة يمثلها 10 اعضاء في الهيئة المركزية، اضافة إلى ممثل واحد عن كل مديرية للتربية والتعليم، وعضو لكل 5 الاف معلم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.