شريط الأخبار
مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل
عاجل

السلطات السعودية تعتقل صحفيا أردنيا

الوقائع الإخبارية: اعتقلت السلطات السعودية، صحفيا أردنيا، في مدينة الدمام، شرق المملكة.

ونشر الصحفي الأردني حلمي الأسمر، عبر صفحته في "فيسبوك"، صورة لجواز السفر الخاص بالصحفي عبد الرحمن فرحانة (62 سنة)، قائلا إنه اعتقل قبل نحو شهرين.

وخاطب الأسمر، وزير الخارجية أيمن الصفدي، قائلا إن ذوي فرحانة لم يتواصلوا معه، منذ اعتقاله، وليس لديهم أي علم بظروف اعتقاله.

وقال الأسمر إن فرحانة، وهو عضو نقابة صحفيين، وكاتب مقالات في صحيفة "السبيل"، يعاني من عدة أمراض، منها الضغط والسكري وضعف تروية الدماغ.

وأوضح أن السلطات السعودية لم تتجاوب مع جميع محاولات ذويه للاستفسار عن أسباب اعتقاله، وحالته الصحية.

وكان الإعلامي الأردني ياسر أبو هلالة، كشف قبل أيام، أن السلطات السعودية اعتقلت نحو 50 أردنيا، وفلسطينيا، خلال الفترة الماضية.

فيما قال الأكاديمي السعودي سعيد بن ناصر الغامدي، إن أسباب الاعتقال، هي "التعاطف مع المقاومة في فلسطين واهتمامهم بالقدس وغزة وتأييد حماس".



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.