شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

السلطة الفلسطينية تستعد لإلغاء جميع الاتفاقيات مع إسرائيل

الوقائع الإخبارية: أعلنت السلطة الفلسطينية أنها تتخذ خطوات في سبيل إلغاء الاتفاقيات المبرمة بينها وتل أبيب، ردا على إطلاق إسرائيل عملية هدم جماعية لمنازل فلسطينيين في قرية صور باهر بالقدس.
وأكد المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، نبيل أبو ردينة، لوكالة "وفا" الرسمية، أن القيادة الفلسطينية ستعقد خلال الأيام المقبلة سلسلة اجتماعات هامة، ردا على التصرفات الإسرائيلية، وستتخذ خلالها "قرارات مصيرية بشأن العلاقة مع إسرائيل والاتفاقات الموقعة معها".
وأشار المتحدث إلى أن الرئيس محمود عباس "حذر مرارا وتكرارا من أن الجانب الفلسطيني لا يمكنه الاستمرار بالالتزام بالاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل إذا ظلت مصرة على عدم الالتزام بها، مشددا على ضرورة أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم كافة، بما في ذلك إسرائيل كسلطة احتلال".
من جانبه، وصف أمير سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، أثناء مؤتمر صحفي عقده في رام الله عقب اجتماع اللجنة، هدم إسرائيل للمنازل بأنها "جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية بموجب القانون الأساسي لمحكمة الجنايات الدولية.
وأكد عريقات أن القيادة الفلسطينية قررت وضع آليات لإلغاء كافة الاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل، واتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة لجبر الضرر عن العوائل المتضررة في القدس من إسكان وتعويض كامل.
كما أعلن عريقات عن وقف السلطة الفلسطينية التعامل مع جهاز المحاكم الإسرائلية باعتبارها أداة لتنفيذ السياسات الإسرائيلية، مطالبا المحكمة الجنائية الدولية بفتح تحقيق فوري في تصرفات إسرائيل.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.