السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار
شريط الأخبار
الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون نتنياهو بعد لقائه بومبيو: لدى إسرائيل "الحق الكامل" بضم غور الأردن النائب عطية يثمن جهود الأردن بارغام الاحتلال بالافراج عن جثمان الشهيد ابودياك شاهد بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات معلومات مهمة للأردنيين حول سحب رصيد الإدخار من التعطل عن العمل وصول جثمان الشهيد سامي أبو دياك إلى عمان علوش: توطيد العلاقات الأردنية السورية مطلب شعبي الأغوار الشمالية...تعرض شاب لطعن إثر مشاجرة في بلدة المشارع إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن
عاجل

السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار

الوقائع الإخبارية : بلغت قيمة التبرعات، التي جمعها صندوق الزكاة، لدعم الغارمات حتى الساعة الحادية عشرة من مساء الجمعة نحو مليونين و400 الف دينار، وفق مدير عام صندوق الزكاة د. عبد السميرات.

وأشار السميرات إلى أن الصندوق سيعتمد الأسس والمعايير المحددة بالتعاون مع وزارتي التنمية الاجتماعية والعدل ومديرية الأمن العام لتحديد طبيعة الأشخاص المستفيدين من المبادرة الملكية، مؤكداً أن الصندوق لا يتعامل مع أسماء بعينها، وإنما مع أسس ومعايير محددة، ومن تنطبق عليه تلك الأسس يستفيد من المبادرة.

ووجه وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة الدكتور عبدالناصر ابو البصل إدارة الصندوق لتشكيل فريق عمل لمتابعة المبادرة الملكية لدعم الغارمات تنفيذا للمبادرة التي أطلقها جلالة الملك عبدالله الثاني والمتعلقة بدعم الغارمات صباح الجمعة.

ولفت السميرات الى أن وزير الأوقاف سيعقد مؤتمراً صحفياً في وقت لاحق يعلن من خلاله تفاصيل حملة التبرعات ومقدارها وشروط المستفيدين منها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.