السير بإجراءات تعيين 200 أردني في القطاع الصحي في قطر و50 بالامارات
شريط الأخبار
بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين الملك يؤكد ضرورة العمل بجدية لإيجاد حلول جذرية للواقع الاقتصادي الخارجية: الاردنيون في تشيلي بخير.. وتأمين عودة منتخب الكاراتيه في حال إلغيت البطولة زواتي: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين
عاجل

السير بإجراءات تعيين 200 أردني في القطاع الصحي في قطر و50 بالامارات

الوقائع الاخبارية :بدأت صباح اليوم الاربعاء, في فندق الشيراتون المقابلات الخاصة بإجراءات تعيين 200 باحث عن عمل في القطاع الصحي في عدد من المهن مثل معالج نطق, اخصائي علاج نطق, محول حالات طارئه, وقابلات قانونيات للعمل في دولة قطر الشقيقة, وفقا لمديرة التشغيل المركزي في وزارة العمل نجاح البريقي.
وقالت البريقي انه إثر الزيارة الأخيرة لوزير العمل نضال البطاينة لدولة قطر الشقيقة ولقاءه عددا من المسؤولين الحكوميين والقطاع الخاص, تم خلال الزيارة الترويج للمنصة الوطنية للتشغيل وشرح آليات إستخدامها كبديل عن المنصة القطرية الاردنية, كوسيلة تسهل عملية التشبيك بين القطاعين العام والخاص هناك وبين الباحثين عن عمل في الأردن.
وأضافت البريقي انه ونتيجة ذلك, اعلمنا الجانب القطري برغبة مستشفى حمد تشغيل عددا من الأردنيين لدى المستشفى وقام بتزويدنا بالتخصصات المطلوبة, وجرى ايضا ابلاغهم ان تلك التخصصات متوفرة عبر المنصة, حيث قاموا بالتواصل مع الباحثين عن عمل واجراء المقابلات الاولية من اجل الاختيار الانسب منهم.
واوضحت البريقي انه تم ايضا الاعلان من خلال وزارة العمل عبر وسائل الإعلام المحلية بتوفر فرص عمل بالتخصصات المذكورة والطلب من الباحثين عن عمل التقدم للوظائف وارسال سيرهم الذاتية للجهة المعلنة.
وأضافت ان لجنة المقابلات من دولة قطر الشقيقة بالتنسيق مع احد مكاتب التشغيل المحلية متواجدين الان في الاردن لإجراء الترتيبات والمقابلات النهائية لغايات التعيين, بعدما قاموا بفرز كافة الطلبات التي تم تقديمها من خلال المنصة الوطنية للتشغيل وحصر الطلبات التي تتوافق مع المتطلبات التي تتناسب مع الوظيفة .
ومن جهة اخرى تستمر مديرية تشغيل عمان الاولى في استقبال طلبات الباحثين عن عمل واجراء المقابلات لدى احدى الشركات المتخصصة في قطاع السيارات, في دولة الامارات العربية المتحدة, في مهن فني كهرباء سيارات, حيث بدأت هذه الاجراءات يوم امس الثلاثاء وتستمر حتى يوم غد الخميس, لغايات تعيين نحو 50 باحث عن العمل كمرحلة اولى.
ودعت مديرة مديرية التشغيل المركزي الجميع للتسجيل في المنصة الوطنية للتشغيل تمهيدا لتشبيكهم مع القطاع الخاص محليا وعربيا ودوليا عبر الرابط الالكتروني( www.sajjil.gov.jo) للإستفادة من المزايا الكثيرة التي توفرها المنصة.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.