شريط الأخبار
بالصور..أعمال شغب في بلدة المغير للإفراج عن الشاب المعتقل في سوريا عمير الغرايبة بتوجيهات ملكية .. نقل طفل من فلسطين إلى المدينة الطبية لزراعة نخاع عظم بالصور .. إصابة شخص اثر حادث تدهور في العاصمة عمان وزير الصحة يعلن تسجيل ثلاث اصابات بمرض الحصبة في مخيم الازرق بيان هام صادر عن اشقاء رئيس هيئة الأركان السابق مشعل الزبن حقك .. تعرف !! مالم ينشر عن مسيرة الثلاثاء في اربد الاحتلال يزعم إحباط تهريب أسلحة من الأردن طقس العرب: امطار غزيرة وتحذيرات من الصقيع الأحد بالفيديو ...ولي العهد يطلق مبادرة "ض" للحفاظ على مكانة وألق اللغة العربيّة رئيس بلدية الشوبك يحتج على تعيين متعطلين من خارج اللواء شاهد بالتفاصيل .. "سلطة العقبة" تعلن عن وظائف شاغرة النائب موسى هنطش : الغموض لا يزال يلف اتفاقية الغاز حملة تفتيشية تسفر عن ضبط 16 عاملاً وافداً مخالفاً في اربد الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد بالفيديو... وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان
عاجل

السير : 417 مخالفة مرورية أثناء احتفالات التوجيهي

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن مرتبات إدارة السير في مختلف محافظات المملكة قد تعاملت وعلى أثر إعلان نتائج الثانوية العامة يوم أمس مع عدد من مخالفات السير ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح بلغت 417 مخالفة تمثلت بمخالفات المسير في مواكب وخروج الاجسام من المركبات أثناء المسير ، واستعمال المنبه بصورة مزعجة وقيادة المركبة بصورة متهورة او استعراضية( التشحيط) واتخذت الاجراءات القانونية بحقهم .
وأضاف أنه قد لوحظ التزام كبير من قبل المواطنين في تجنب ارتكاب تلك المخالفات، حيث انخفضت بشكل واضح مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.
وثمن الناطق الإعلامي استجابة المواطنين والتزامهم في اتباع توجيهات مديرية الأمن العام للتعبير عن فرحهم بما لا يؤثر على سلامة وراحة المواطنين ، والتي عكس انخفاضها ارتفاع الوعي المروري لدى مستخدمي الطريق والمؤشرات الإيجابية في انحسار الممارسات السلبية التي ارتبطت بالتعبير عن الفرح.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.