شريط الأخبار
امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى المناصير يطالب بتكثيف البحث عن مواطن مفقود منذ 7 أيام الرزاز يزور مشروع “شمال ستارت” في إربد (الطاقة) تنوي إنشاء محطات تخزين جديدة للكهرباء الفائضة عن الحاجة عطوة اعتراف لـ 3 أشهر بمقتل "الشلوح" اثر مشاجرة في الكرك الضمان يحذر: على المنشآت تحديث بيانات ضباط ارتباطها قبل نهاية الشهر الجرائم الالكترونية : هذه الخطوات تحمّي حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي من الاختراق الحسين للسرطان : أرقام صادمة ...وجرس إنذار يدق بين الأردنيين منح مجلس التعليم العالي صلاحيات تنسيب تعيين وتجديد رؤساء الجامعات وزير المياة لموظفي اليرموك : تواجدوا ! تفاعلوا مع أسئلة وتوجيهات الرزاز
عاجل

السير : 417 مخالفة مرورية أثناء احتفالات التوجيهي

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن مرتبات إدارة السير في مختلف محافظات المملكة قد تعاملت وعلى أثر إعلان نتائج الثانوية العامة يوم أمس مع عدد من مخالفات السير ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح بلغت 417 مخالفة تمثلت بمخالفات المسير في مواكب وخروج الاجسام من المركبات أثناء المسير ، واستعمال المنبه بصورة مزعجة وقيادة المركبة بصورة متهورة او استعراضية( التشحيط) واتخذت الاجراءات القانونية بحقهم .
وأضاف أنه قد لوحظ التزام كبير من قبل المواطنين في تجنب ارتكاب تلك المخالفات، حيث انخفضت بشكل واضح مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.
وثمن الناطق الإعلامي استجابة المواطنين والتزامهم في اتباع توجيهات مديرية الأمن العام للتعبير عن فرحهم بما لا يؤثر على سلامة وراحة المواطنين ، والتي عكس انخفاضها ارتفاع الوعي المروري لدى مستخدمي الطريق والمؤشرات الإيجابية في انحسار الممارسات السلبية التي ارتبطت بالتعبير عن الفرح.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.