شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

السير : 417 مخالفة مرورية أثناء احتفالات التوجيهي

الوقائع الإخبارية: قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن مرتبات إدارة السير في مختلف محافظات المملكة قد تعاملت وعلى أثر إعلان نتائج الثانوية العامة يوم أمس مع عدد من مخالفات السير ارتبطت بالتعبير الخاطئ عن الفرح بلغت 417 مخالفة تمثلت بمخالفات المسير في مواكب وخروج الاجسام من المركبات أثناء المسير ، واستعمال المنبه بصورة مزعجة وقيادة المركبة بصورة متهورة او استعراضية( التشحيط) واتخذت الاجراءات القانونية بحقهم .
وأضاف أنه قد لوحظ التزام كبير من قبل المواطنين في تجنب ارتكاب تلك المخالفات، حيث انخفضت بشكل واضح مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.
وثمن الناطق الإعلامي استجابة المواطنين والتزامهم في اتباع توجيهات مديرية الأمن العام للتعبير عن فرحهم بما لا يؤثر على سلامة وراحة المواطنين ، والتي عكس انخفاضها ارتفاع الوعي المروري لدى مستخدمي الطريق والمؤشرات الإيجابية في انحسار الممارسات السلبية التي ارتبطت بالتعبير عن الفرح.




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.