شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

الشرطة البريطانية تتخذا قرارا بشأن أزمة محمد صلاح

الوقائع الإخبارية : كشفت تقارير صحفية بريطانية صادرة صباح اليوم الخميس، عن ملابسات التهمة الموجهة للاعب الدولي المصري محمد صلاح، بعد استخدامه الهاتف المحمول أثناء قيادة السيارة.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، قالت شرطة الميرسيسايد في ليفربول، إن الدولي المصري ونجم ليفربول، محمد صلاح لن يواجه أي محاكمة بعد الادعاءات باستخدامه الهاتف في أثناء قيادته للسيارة في إنجلترا.

وأوضحت الشرطة، أنه لا توجد أدلة كافية لدعم هذه الادعاءات، وأنه لن يتم اتخاذ أي إجراء حيال هذا، مؤكدة أن "صلاح" تلقى نصيحة حول "استخدام الهاتف المحمول في مركبة" بعد مناقشات معه من قبل الضابط الموجود في الشارع وقتها.
وكانت نقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن متحدث باسم ليفربول أن "النادى، وبعد تشاور مع اللاعب، رفع إلى شرطة ميرسيسايد (شمال غرب البلاد حيث تقع المدينة) الشريط والظروف المحيطة بالتقاطه".

وأضاف "لقد تحدثنا أيضا إلى اللاعب وسنتابع الموضوع داخليا، مشيرا إلى أنه لن يدلى النادى أو اللاعب بأى تعليق إضافي حول هذا الموضوع".

ويظهر الشريط الذى يمتد لنحو دقيقة وتم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى فى إنجلترا، صلاح جالسا خلف مقود سيارته على طريق مزدحم يستخدم هاتفه الخليوى، من دون التحدث عبره، وبدا أن الشريط التقطه مشجعون وقفوا إلى جانب الطريق المزدحم، وطلب بعضهم من صلاح (26 عاما) التوقيع على تذكارات، من دون تجاوب من قبل اللاعب الذى أبقى زجاج سيارته مغلقا، وأظهر الشريط أيضا أن صلاح واصل استخدام الهاتف أثناء التقدم البطيء للسيارة.

وأكدت الشرطة عبر حسابها على "تويتر" أنها "أبلغت بوجود شريط يظهر لاعب كرة قدم يستخدم هاتفه الخليوي أثناء القيادة. لقد تم تحويل الملف الى القسم المختص. شكرا على إبلاغنا بذلك".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.