شريط الأخبار
وزارة الخارجية تتابع وفاة اردني توفي بحادث سير في البحرين شاهد بالفيديو...الأمن يضبط سائق متهور عرض حياة مستخدمي الطريق للخطر أبو شريف يكشف تفاصيل مثيرة عن مقتل عرفات :قتل بسم دس بمعجون الأسنان ولي العهد : برفقة جلالة سيدنا في الطفيلة الهاشمية وبين أهلها الخيّرين خليفات: بدء تدريبات "خدمة وطن" مطلع الشهر المقبل .. و3 آلاف منتسب الأجهزة الأمنية تعثر على 12 قنبله يدوية قديمة في البلقاء الملك يرافقه ولي العهد يزور الطفيلة ويلتقي وجهاء وأبناء وبنات المحافظة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الثاني من شباط اغلاق 4 مطاعم و محلات مخالفة لشروط الصحة في عجلون الدفاع المدني يخمد حريق هنجر لتصنيع الأسمدة في محافظة معان القاضي العفيف: تأجيل انعقاد الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقضية الدخان الاردن يدين اغلاق المسجد الاقصى والاعتداء على المصلين من قبل الشرطة الاسرائيلية ضبط 2800 زرعة سنية مهربة من الاحتلال خلال شهرين بالصور...عجلون تُشيَّع جثمان الشاب صقر الزغول بالصور .. المخدرات تحبط تهريب (14) الف حبة مخدر وتلقي القبض على مروجين بمداهمة امنية الامن العام يفك لغز اختفاء الطفل امير ابو خضر في الزرقاء بدء تساقط الثلوج على المناطق المرتفعة في عجلون الطراونة للسفير الإيراني: ننتظر خطوة إيجابية من طهران للإفراج عن المحتجزين الأردنيين طقس العرب: امتداد الأحوال الجوية غير المستقرة الى أجزاء من شمال ووسط المملكة خلال الساعات القادمة بيان صادر عن مجلس الأوقاف والشؤون والـمقدسات الإسلامية بالقدس
عاجل

الشرطة البريطانية تتخذا قرارا بشأن أزمة محمد صلاح

الوقائع الإخبارية : كشفت تقارير صحفية بريطانية صادرة صباح اليوم الخميس، عن ملابسات التهمة الموجهة للاعب الدولي المصري محمد صلاح، بعد استخدامه الهاتف المحمول أثناء قيادة السيارة.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، قالت شرطة الميرسيسايد في ليفربول، إن الدولي المصري ونجم ليفربول، محمد صلاح لن يواجه أي محاكمة بعد الادعاءات باستخدامه الهاتف في أثناء قيادته للسيارة في إنجلترا.

وأوضحت الشرطة، أنه لا توجد أدلة كافية لدعم هذه الادعاءات، وأنه لن يتم اتخاذ أي إجراء حيال هذا، مؤكدة أن "صلاح" تلقى نصيحة حول "استخدام الهاتف المحمول في مركبة" بعد مناقشات معه من قبل الضابط الموجود في الشارع وقتها.
وكانت نقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن متحدث باسم ليفربول أن "النادى، وبعد تشاور مع اللاعب، رفع إلى شرطة ميرسيسايد (شمال غرب البلاد حيث تقع المدينة) الشريط والظروف المحيطة بالتقاطه".

وأضاف "لقد تحدثنا أيضا إلى اللاعب وسنتابع الموضوع داخليا، مشيرا إلى أنه لن يدلى النادى أو اللاعب بأى تعليق إضافي حول هذا الموضوع".

ويظهر الشريط الذى يمتد لنحو دقيقة وتم تداوله بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعى فى إنجلترا، صلاح جالسا خلف مقود سيارته على طريق مزدحم يستخدم هاتفه الخليوى، من دون التحدث عبره، وبدا أن الشريط التقطه مشجعون وقفوا إلى جانب الطريق المزدحم، وطلب بعضهم من صلاح (26 عاما) التوقيع على تذكارات، من دون تجاوب من قبل اللاعب الذى أبقى زجاج سيارته مغلقا، وأظهر الشريط أيضا أن صلاح واصل استخدام الهاتف أثناء التقدم البطيء للسيارة.

وأكدت الشرطة عبر حسابها على "تويتر" أنها "أبلغت بوجود شريط يظهر لاعب كرة قدم يستخدم هاتفه الخليوي أثناء القيادة. لقد تم تحويل الملف الى القسم المختص. شكرا على إبلاغنا بذلك".



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.