شريط الأخبار
الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !! مجلس التعليم العالي يصادق على السياسة العامة للقبول في الجامعات الأردنية
عاجل

الشرق الأوسط و بلدية مادبا ثبحثان تنفيذ مشروع ريادي مشترك

الوقائع الإخبارية : أعلنت جامعة الشرق الأوسط تنفيذمشروع ريادي إبداعي مشترك مع بلدية محافظة مادبا في اطار دعم المدينة على خارطة الابداع العالمي.

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع االدكتورة سناء شقوارة برئيس بلدية محافظة مادبا المهندس أحمد الأزايده، وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، ونائبه لشؤون الكليات الانسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك لتنفيذ مشروع ابداعي يدعم ملف محافظة مادبافي شبكة اليونسكو للمدن المبدعة عن فئة الحرف اليدوية حيث أعدت المحافظة ملفا عن فئة الحرف اليدوية ( حرفة الفيفساء ) و تم اختياره من بين 64 مدينة من 44 دولة، حيث انضمت الى شبكة اليونسكو للمدن المبدعة عن فئة الحرف اليدوية ( الفسيفساء) وتلتزم المدن المبدعة بتطوير وتبادل أفضل الممارسات المبتكرة لتشجيع الصناعات الابداعية وتعزيز المشاركة الثقافية ، ومن خلال ترشح المدينة بمجموعة من المشاريع الابداعية التي ستكون محركا لقطاع التنمية.

وعرض الوفد الضيف لتاريخ وتراث مدينة مادبا ، وأهم ما يميزها كونها تتمتع بموقع استراتيجي هام تنشط فيها سياحة الترانزيت في ظل ما تشهده من عيش مشترك ووئام دينيواستقرار أمني وخدمات ساهمت في إثراء المنتج السياحي والاث الحضاري للمدينة .

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع االدكتورة شقوارة إن جامعة الشرق الأوسط تدرك أهمية تعميق الوعي بأهمية المواقع الاثرية والتراثية من منظور وطني حضاري بوصفها ذاكرة أمة، وأن الجامعة لا تألوا جهدا في وضع جميع امكاناتها لتنفيذ مشروع ريادي من شأنه أن يخدم المجتمع وابناؤه في المحافل الاقليمية والدولية.

وبدوره أكد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن جامعة الشرق الأوسط كصرح أكاديمي وطني من ركائن رسالته خدمة المجمتع ، وأن الجامعة شريك فاعل ودائم في خدمة المجتمع وابناءه.

ومن جانبه أشاد رئيس بلدية مادبا المهندس الازايده بالدور الرائد للجامعة ،وماتقدمه من خدمات مباشرة وغير مباشرة للمجتمع المحلي وابناءه عموما ومحافظة مأدبا على وجه الخصوص.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس
http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4181

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.