شريط الأخبار
الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد محلل امريكي :الاردن يحظى بقيادة حكيمة ويجب على البيت الابيض الضغط على الحلفاء لتقديم مساعدات له ضريبة الدخل : لا زيادة في ضريبة المبيعات على البطاقات الخلوية مصادر تؤكد شمول الرسوم الجديدة للمركبات بإعفاء العسكريين احتجاجا على السفير البريطاني...النائب ابو السيد يغادر اجتماع لجنة فلسطين النائب خليل عطية: ماذا نتوقع ممن هو صهيوني؟! المصري: عدم توريد البلديات مبالغ التأمين الصحي "اهمال" يتحمل رئيس البلدية مسؤوليته فتح: الوصاية على المقدسات للملك عبدالله "العمل الإسلامي": لا مرحباً ببنس .. ونرفض عودة طاقم السفارة الصهيونية الطراونة: دبلوماسية الملك أرغمت الإسرائيليين على الاعتذار والالتزام بشروط التقاضي العادل بالصور..ضبط كميات كبيرة من العلاجات البيطرية الخطيرة المنتهية الصلاحية ملقاة بأحد الأوديةفي مادبا بالفيديو ... اصابات بحريق منزل في منطقة ضاحية الياسمين بالعاصمة عمان بالفيديو...مرجي يكشف أسباب انخفاض الاستثمار في الاردن الفايز: مواقف الملك أجبرت اسرائيل على تقديم الاعتذار والاسف الرسمي مصادر :الغاء ضريبة الدخل على المركبات الهجينة اعتبارا من الغد الطويسي : نقل المكرمة الملكية وأبناء العشائر بأمر من "الديوان" الذنيبات للنواب :خسائر الفوسفات ليست سراً والعكايلة ينتقده بشدة النائب العام يأمر بتشكيل فريق خاص للتحقيق بمصنع المواد المخدرة "الاوقاف" : الاحتلال اعتقل حارساً اردنياً في المسجد الاقصى بالصور ... الدفاع المدني ينقذ مواطنا سقط من مرتفع جبلي في ذيبان
عاجل

الشرق الأوسط و بلدية مادبا ثبحثان تنفيذ مشروع ريادي مشترك

الوقائع الإخبارية : أعلنت جامعة الشرق الأوسط تنفيذمشروع ريادي إبداعي مشترك مع بلدية محافظة مادبا في اطار دعم المدينة على خارطة الابداع العالمي.

جاء ذلك خلال لقاء نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع االدكتورة سناء شقوارة برئيس بلدية محافظة مادبا المهندس أحمد الأزايده، وبحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة ، ونائبه لشؤون الكليات الانسانية الأستاذ الدكتور محمود الوادي

وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك لتنفيذ مشروع ابداعي يدعم ملف محافظة مادبافي شبكة اليونسكو للمدن المبدعة عن فئة الحرف اليدوية حيث أعدت المحافظة ملفا عن فئة الحرف اليدوية ( حرفة الفيفساء ) و تم اختياره من بين 64 مدينة من 44 دولة، حيث انضمت الى شبكة اليونسكو للمدن المبدعة عن فئة الحرف اليدوية ( الفسيفساء) وتلتزم المدن المبدعة بتطوير وتبادل أفضل الممارسات المبتكرة لتشجيع الصناعات الابداعية وتعزيز المشاركة الثقافية ، ومن خلال ترشح المدينة بمجموعة من المشاريع الابداعية التي ستكون محركا لقطاع التنمية.

وعرض الوفد الضيف لتاريخ وتراث مدينة مادبا ، وأهم ما يميزها كونها تتمتع بموقع استراتيجي هام تنشط فيها سياحة الترانزيت في ظل ما تشهده من عيش مشترك ووئام دينيواستقرار أمني وخدمات ساهمت في إثراء المنتج السياحي والاث الحضاري للمدينة .

وفي هذا الصدد قال نائب رئيس مجلس الأمناء لخدمة المجتمع االدكتورة شقوارة إن جامعة الشرق الأوسط تدرك أهمية تعميق الوعي بأهمية المواقع الاثرية والتراثية من منظور وطني حضاري بوصفها ذاكرة أمة، وأن الجامعة لا تألوا جهدا في وضع جميع امكاناتها لتنفيذ مشروع ريادي من شأنه أن يخدم المجتمع وابناؤه في المحافل الاقليمية والدولية.

وبدوره أكد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أن جامعة الشرق الأوسط كصرح أكاديمي وطني من ركائن رسالته خدمة المجمتع ، وأن الجامعة شريك فاعل ودائم في خدمة المجتمع وابناءه.

ومن جانبه أشاد رئيس بلدية مادبا المهندس الازايده بالدور الرائد للجامعة ،وماتقدمه من خدمات مباشرة وغير مباشرة للمجتمع المحلي وابناءه عموما ومحافظة مأدبا على وجه الخصوص.

لمزيد من التفاصيل يرجى التكرم بزيارة الموقع الرسمي لجامعة الشرق الأوسط – رابط الخبر الرئيس
http://meu.edu.jo/index.php?type=home&action=news&id=4181

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.