شريط الأخبار
الامن يبدأ التحقيق بشكوى ممرض ضد شرطي التربية: صرف مستحقات مصححي الثانوية العامة قبل العيد تعزيزات أمنية عقب وفاة خمسيني في منطقة الحسينية بالكرك مجلس الوزراء تحيل 1800 موظف إلى التقاعد المفرق ... وفاة طفلين غرقا في بركة زراعية ببلدة أم القطين التربية : نتائج التوجيهي بموعدها المحدد دون تغيير شاهد بالأسماء ... أبو رمان يجري تنقلات في وزارة الشباب الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة في منطقة المخيبة باربد رد فعل عائلة اللبناني المتهم بقضية الدخان الذي توفي اليوم الناصر يؤدي اليمين القانونية رئيسا لديوان الخدمة المدنية وفاة سيدة وإصابة اثنين آخرين اثر حادث تصادم في محافظة معان عطية يوجه للحكومة 14 سؤالاً حول الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك بالفيديو...الملك يكشف عن أكثر صفة تزعجه بالانسان الطراونة: لن أترشح للانتخابات النيابية المقبلة وضرورة اجراء تعديلات جوهرية على قانون الانتخاب فريحات يوجه بترفيع عدد من ضباط صف وأفراد القوات المسلحة نقيب الممرضين: ندرس خيار التصعيد بعد اعتداء رجل أمن عام على ممرض في مستشفى معان السلط...إصابة عشريبني بجراح خطيرة في رأسه أثناء محاولته إنقاذ فتاة الصحة: صرفنا الحوافز كاملة والنقص الحاصل بسبب الضريبة وفاة حدث إثر تعرضه لصعقة كهربائية في اربد
عاجل

"الشرق الاوسط" و"المكتبة الوطنية" تبحثان بلورة مؤتمر دولي حول "الملكية الفكرية"

الوقائع الإخبارية : استقبل رئيس جامعة الشرق الاوسط، الاستاذ الدكتور محمد محمود الحيلة، المدير العام لدائرة المكتبة الوطنية الاستاذ الدكتور نضال العياصرة، بهدف بحث سبل التعاون الاكاديمي والعلمي بين الجهتين.
وتضمن الاجتماع، الذي حضره رئيس مجلس امناء الجامعة الدكتور يعقوب ناصر الدين، وعميد كلية الحقوق الدكتور احمد اللوزي، ومدير مركز حقوق الانسان في الجامعة الدكتور بلال الرواشدة، بحث آليات التعاون ما بين الجانبين، والاستعدادات لبلورة عقد "المؤتمر الدولي والدوري الأول" في مجال المكتبات والملكية الفكرية، يقام في حرم الجامعة، وبمشاركة اطياف واسعة من النخب الفكرية والعلمية محليا وعربيا واقليميا.
كما تم بحث كيفية مساهمة دائرة المكتبة الوطنية في انشاء وتأسيس مكتبة عامة لخدمة المجتمع المحلي تتبع لبلدية مادبا الكبرى، ، اضافة لعقد دورات تدريبية وندوات وورش عمل لموظفي الجامعة في مجال المكتبات والمعلومات والأرشفة.
وفي ختام الاجتماع، تبادل رئيس مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين والاستاذ الدكتور نضال العياصرة الدروع التقديرية وعدد من منشورات المؤسستين.
تجدر الاشارة، الى ان جامعة الشرق الاوسط وقعت مؤخرا مذكرة تعاون مع دائرة المكتبة الوطنية، تهدف الى خدمة أعمال التوثيق والبحث العلمي، والتشارك في عقد مؤتمرات دولية متخصصة في مجال المكتبات والملكية الفكرية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.