شريط الأخبار
السفارة الأردنية بمصر تتابع قضية توقيف طالب أردني في القاهرة لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم
عاجل

الشقران عن قرار الدخان: وطني يؤلمني

الوقائع الإخبارية: انتقد رئيس مركز الدراسات في جريدة الرأي الدكتور خالد الشقران قرار الحكومة القاضي بمنع ادخال اكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة.

وقال الشقران في منشورات متتالية له عبر فيسبوك إن لا احد في الرمثا او الوطن على اتساعه يطالب بتشريع او السماح بتهريب الدخان، لكن لا يجوز لاحد محاربة الاردنيين في ارزاقهم من خلال منعهم من السفر عبر حدود جابر دون وجود قرار قضائي.

واضاف الشقران ان اولى بالحكومة البحث عن السبب الحقيقي الذي دفع الاف الاردنيين للعمل في نقل البضائع والدخان بالاجرة عبر الحدود.

وكتب الشقران متندرا "نبارك لحكومة النهضة هذا الانجاز العظيم بضبط حركة المجرم كروز الدخان الذي تسبب في عجز الموازنة ودمار الاقتصاد سائلين المولى ان يؤدي هذا القرار الحكيم الى تحريك عجلة الاقتصاد ورفع نسبة النمو وسد عجز الموازنة.. وطني يؤلمني".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.