الشقران: أنا أول أردني أحترف بأوروبا
شريط الأخبار
الخارجية تؤكد متابعتها وتواصلها مع المواطن الاردني الذي سرقت اوراقه في لبنان بالوثائق .. العرموطي يسأل الرزاز عن اكاديمية تطوير التعليم "مريض عقلي" يهتك عرض طفلة داخل منزل عمها في الأردن سرقة مصاغ ذهبي بأكثر من 90 ألف دينار من منزل في عمان المواصفات والمقاييس : شروط جديدة لاستيراد بطاريات "الهايبرد" لا توافق بين الحكومة والقطاع الصناعي حول اقرار نظام الحوافز الضريبية للصناعيين توقيف نجل نائب بعد مقاومته لرجال الامن في الاغوار الشمالية تصريح من وزارة الزراعة للأردنيين حول لحوم الأبقار الكندية هام لسائقي التكاسي .. هذا شرط بدء العمل في نقل الركاب للمحافظات الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم وقف جميع غرامات اوتوبارك اربد لحين البت بها قانونيا بيان موجه الى مجلس الوزراء من سائقي الفئة الثالثة في وزارة التربية والتعليم هبة لمحاميها: "إما الشهادة أو الحرية" دعوات للتجمع أمام السفارة اللبنانية في الاردن تضامنا مع الاحتجاجات بالصور .. حادث تصادم حافلة و4 مركبات في عمان يسفر عن عدة إصابات وزير الداخلية : عدد الخدمات الالكترونية التي اطلقتها الوزارة 16 خدمة الوزير العسعس: لن نحل الأزمات بالضرائب شكاوى المواطنين على الاتصالات ترتفع 31% مجلس النقباء يلتقي رئيس الوزراء لبحث العلاوة .. اليوم هنطش : ضغوطات مورست على الأردن للتوقيع على اتفاقية الغاز مع الاحتلال
عاجل

الشقران: أنا أول أردني أحترف بأوروبا

الوقائع الاخبارية : دعا النجم الأردني الدولي المعتزل بدران الشقران الى تحري الدقة في بعض التقارير ، مذكرا انه اول اردني احترف في أوروبا.

الشقران قال في منشور له على موقع فيسبوك : لماذا يزور التاريخ وتقلب المفاهيم ... ولا نتحرى الدقة والمصداقية والشفافية في تداول الأخبار ... نعم في أكثر من مرة وفي أكثر من خبر وعلى أقلام اكثر من ناقل للتاريخ الاحظ طمس اسمي بقصد أو بغير قصد.

وأضاف الشقران : أنا بدران الشقران أول من احترف في قارة أوربا من خلال نادي كماز الروسي وأول من لعب في دوري أبطال أوربا عام 1995 ضمن مجموعة ضمت فريق تشيكي لا يحضرني اسمه ونادي ميونخ 1860 الألماني وتأهلنا ولعبنا مباراة ضد فريق جانجون الفرنسي وتغلبنا عليه 2/0 وخسرنا على أرضه بنفس النتيجة لنلعب اشواط إضافية ونخسر بنتيجة 2/0.

وتابع الشقران : أنا اول لاعب أردني يحترف في ثلاث قارات آسيا وأفريقيا وأوروبا وإنا الهداف التاريخي للمنتخب الاردني ب42 هدف.

وبين الشقران : هذه الصورة الناصعة لتاريخي الرياضي ، والذي افتخر واتشرف به ، فعلى المؤرخين إعادة حساباتهم وتوثيق معلوماتهم قبل المغالطة وتزوير التاريخ.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.