الشواربة يتابع الأعمال النهائية للمرحلة الثالثة من حدائق الملك عبدالله الثاني
شريط الأخبار
بالفيديو...طبيب أردني يحذر من استخدام الأطفال لتطبيق "تيك توك" الشوبك ... الطفل خالد علي السوري خرج ولم يعد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي وفاة شخص وأصابة 3 آخرين إثر حادث تدهور مركبة في اربد والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا المواصفات تحذر أصحاب مركبات "الهايبرد" من تبديل البطارية الخارجية تنظم زيارات فردية وجماعية لأهالي الأسرى في سجون الاحتلال بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية العثور على جثة ستيني داخل غرفته بالقرب من دوار الثقافة بمدينة اربد وزير العدل: الأردن خطا خطوات مهمة في تشجيع الاستثمار بجهود ملكية جلالة الملك عبدالله الثاني يستقبل رئيسة كوسوفو السابقة مجلس الوزراء يقرر استثناء مؤسسات النشر والإعلان من رسوم مترتبة عليها بالفيديو...ماذا قال الملك عن الخطة الاقتصادية التنموية علاونة : وضع حجر خلف هدية "الدبابة" من باب الاحتياط وليس لتثبيتها ذوو معتقلين لدى اسرائيل يعتصمون امام الخارجية الخوالدة: عليكم بالقوي الأمين الملك يؤكد ضرورة العمل بجدية لإيجاد حلول جذرية للواقع الاقتصادي الخارجية: الاردنيون في تشيلي بخير.. وتأمين عودة منتخب الكاراتيه في حال إلغيت البطولة زواتي: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين
عاجل

الشواربة يتابع الأعمال النهائية للمرحلة الثالثة من حدائق الملك عبدالله الثاني

الوقائع الاخبارية :تابع أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه أمس الاربعاء سير الأعمال النهائية من المرحلة الثالثة لحدائق الملك عبدالله الثاني في المقابلين " المنطقة المركزية والحدائق المنمقة " بعد أن وصلت نسبة الانجاز فيها إلى 93%   .     

وأكد أمين عمان ضرورة العمل بوتيرة وجودة عالية لإنجاز هذه المرحلة ومساحتها 128 دونم والتي باتت اليوم عناصرها ظاهرة للعيان من مباني وساحات بطابع هندسي معماري وبإطلالة على المساحات الخضراء.  

واستمع الشواربة من مدير المشروع المهندس علي مسلم خلال جولة في مختلف أرجاء المشروع لايجاز عن تفاصيل الأعمال المنجزة مؤخرا ومنها البدء بالتشغيل التجريبي للإنارة ، والمباشرة إعتبارا من يوم السبت المقبل بوضع الالعاب في منطقة الاطفال الرئيسية ومنطقتي الاطفال الثانوية .

كما إطلع خلال الجولة بحضور المدير التنفيذي للهندسة المهندسة نعمة قطاني ومدير دائرة الإشراف والمشاريع ومهندسيها على نسبة الغطاء النباتي للمرحلة الثالثة وبلغت 85% على مساحة 70 ألف متر مربع وهو ما يشكل 55 بالمئة من المساحة الاجمالية لهذه المرحلة مع تنفيذ شبكة ري لها.

وتشمل الأعمال حديقة مخصصة للسيدات ، وحديقة الاطفال الرئيسية ، وحديقتي الأطفال الثانوية ، وحديقة الواحات ، ومنطقة المتنزهات ، وحديقة المغامرات ، والحديقة المرورية ، والإطلالة على مدينة عمان بارتفاع 6 متر، ومبنى المكتبة ومبنى الكافيه ، ومرافق صحية ، ومظلات جلوس ، ومساحات خضراء ، وممرات تربط عناصر المشروع .

كما نفذت أمانة عمان ممراً يصل ما بين الساحة الرئيسية ومساحتها 4 دونمات تشكل قلب المشروع ومنطقة الإطلالة المحاذية للجدار النحتي    .
 
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.