شريط الأخبار
 

الشواربة : الأمانة لن تألوا جهداً عن خدمة إربد

الوقائع الإخبارية: وجه أمين عمّان الكبرى المهندس يوسف الشواربة التحية إلى مدينة إربد، قائلا: "لن نترك إربد ولا أهلها هذه رسالة الأردنيين والقوات المسلحة، والأمانة لن تألوا جهداً عن خدمة بلدية إربد كما خدمة أيّ مدينة أردنية”.

وقال خلال إيجاز صحفي مشترك عقد بحضور عدد من الوزراء في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، يوم الجمعة انّ الأمانة تسعى لتقديم أفضل الخدمات بالتعاون مع مؤسسات الدولة في هذه الظروف.

واضاف الشوابة أنّ السوق المركزي استقبل 2135 طناً من الخضار والفواكه وتمّ توزيعها داخل السوق، كما تم التنسيق مع لوضع سقف سعري للمواد الأساسية من الخضار والفواكه، حتى لا يكون هناك أي استغلال أو تجاوز من قبل بعض التجار. وأعلن الأمين عن فتح مسلخ عمّان للدواجن اعتباراً من صباح يوم السبت، وأنه يمكن للتجار أنّ ينسقوا مع إدارة المسلخ وبحسب البرنامج المعتاد.

وقال الأمين: "سيتم افتتاح مسلخ عمّان للمواشي بدءاً من صباح الأحد، وبالتنسيق مع إدارة مسلخ عمّان”، مؤكداً على إعداد التجهيزات لذلك.

وأشار إلى أنّ الأمانة تتبع المعايير العالمية، حيث يوجد حوالي 19 طبيباً بيطرياً في المسالخ، وكذلك يتمّ حوالي 125 طن من اللحوم المستوردة المجمدة.

وقال الأمين إنّ الأمانة لا زالت تقوم بدورها بتعقيم المدينة وخاصة المراكز التجارية والطرقات المهمة.

وأكّد على استعداد وجاهزية الأمانة لاستقبال شكاوى المواطنين.

وأعرب الشواربة عن اعتزازه بجهود منتسبي قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية والكوادر الطبية، مؤكداً على الثقة بالشعب الأردني بتجاوز هذه الأزمة وبمتابعة من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني.