شريط الأخبار
تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر
عاجل

الشياب يؤكد اهمية تحسين الأداء الاداري والفني للكوادر الطبية

الوقائع الإخبارية : -اكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ضرورة تحسين الاداء الاداري والفني والتشغيلي للكوادر الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية، ضمن المعايير والمؤشرات المعتمدة لتحسين مستوى تقديم الخدمة الطبية فيها.

وشدد الشياب خلال اجتماعه بلجنة التخطيط، بحضور امين عام الوزارة الدكتور ليل الفايز، ومدراء الإدارة المركزية، ومدراء الصحة، على اهمية تعزيز الكوادر الصحية في جميع مستشفيات الوزارة وتغطية النقص بإعداد الكوادر.

واوعز الى الجهات المعنية في الوزارة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية لاستكمال اجراءات تعيين عدد من الكوادر الصحية، حسب احتياجات مديريات الصحة ليصار الى توزيع هذه الكوادر وفقا لاحتياجات المديريات في المحافظات.

كما بحث مع لجنة التخطيط القضايا المتعلقة في نظام الامن والحماية في المستشفيات كافة، من خلال عمل انظمة مراقبة على البوابات الرئيسة والاسعاف والطوارئ، بهدف تنظيم دخول وخروج المراجعين والكوادر الطبية.

وبين الدكتور الشياب ان الوزارة وضعت مستشفياتها كافة على سلم اولوياتها للوصول الى الاعتمادية الصحية، مشددا على التزام جميع الكوادر الصحية والتمريضية التقيد بالأنظمة وتعليمات العمل والالتزام باللباس الرسمي المخصص اثناء العمل، وعمل بطاقة تعريفية لجميع الموظفين في مواقع عملهم.

وقدم مدراء الصحة شرحا مفصلا عن واقع الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفيات والمراكز الصحة التابعة لهم واحتياجاتها من الكوادر الطبية والتمريضية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.