شريط الأخبار
تفاصيل جديدة لحادثة "الشونة الجنوبية" التي راح ضيحتها 3 أشخاص النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر
عاجل

الشياب يوعز بانجاز توسعة قسم الكلية الاصطناعية بمستشفى اليرموك

الوقائع الإخبارية : أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب أهمية إنجاز مشروع توسعة قسم الكلية الاصطناعية بمستشفى اليرموك الحكومي في لواء بني كنانة.

وبين خلال زيارته مديرية صحة اللواء ومستشفى اليرموك الحكومي اليوم الخميس ان الوزارة اتخذت جملة من الاجراءات لحل مشكلة نقص الاطباء، لافتا الى انه سيقوم شخصيا بمتابعة كافة الامور المتعلقة بفصل مديرية صحة لواء بني كنانة عن مديرية صحة اربد.

وقال الشياب في الزيارة التي رافقه فيها مدير صحة اربد الدكتور قاسم مياس ومساعده لشؤون بني كنانة الدكتور حسن عبيدات ومدير المستشفى الدكتور محمد المغايرة وعدد من مدراء مستشفيات اربد ونوابها إن الوزارة لجأت الى نظام شراء الخدمات حتى لو اقتضى الامر من غير أطباء الاختصاص الاردنيين.

وعرض مدير صحة اللواء ومدير مستشفى اليرموك للنواقص التي تعاني منها دوائرهم الخدمية، وأهمها نقص الكوادر الطبية والتمريضية والاجهزة الطبية الحديثة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.