شريط الأخبار
دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل القبض على مروج لعملة مزورة في عجلون الامير حمزة يغرد على تويتر بعد ساعات من اقرار الضريبة...يا وطني
عاجل

الشيخ من جامعة البترا تحصل على شهادات أدوبي العلمية في برمجيات الكومبيوتر 2018

الوقائع الاخبارية : حصلت عضو هيئة التدريس في قسم التصميم الجرافيك بجامعة البترا المهندسة زينة الشيخ على شهادات أدوبي العالمية الخاصة ببرامج التصميم ومعالجة الوسائط، بعد اجتيازها دورات أدوبي العلمية في برمجيات الكومبيوتر للعام 2018.

وأشارت رئيسة قسم التصميم الجرافيكي في جامعة البترا الدكتورة عائدة جوخرشة إن حصول المهندسة الشيخ على هذه الشهادة يأتي ضمن سياسة القسم الهادف لتطوير قدرات ومهارات أعضاء الهيئة التدريسية لتوفير أفضل الخبرات للطلبة وتمكينهم من الاطلاع على آخر التطورات التكنولوجية والمهارات في مجال اختصاصهم.

وتشير شركة أدوبي إلى أن من فوائد الشهادات التي تمنحها هو تعزيز المستوى الأكاديمي للكليات والجامعات من خلال مناهج دراسية معتمدة عالميا ومصممة من قبل أفضل خبراء التعليم والصناعة في العالم. وتعزز مستوى الطالب من خلال إكسابه الخبرة العملية المطلوبة في سوق العمل. تعزز الاعتمادية وضمان الجودة في الجامعات من خلال قياس مستوى الطلبة تبعا للمستوى العالمي.

يشار إلى أن شركة أدوبي قامت بتطوير منهاج وشهادة تساعد الطلبة والباحثين بالإلمام بآخر ما توصل له العلم في هذا المجال واثبات قدراتهم في سوق العمل وتطوراته الاردني والعربي والعالمي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.