شريط الأخبار
النائب إنصاف الخوالدة : " صناديق التمويل " أذّلت نساء الأردن "الحداثة النيابية": على الجميع أن يكون واعياً ويقظاً لأن القادم سيكون خطراً النائب أبو السيد يطالب الرزاز بصرف رواتب الموظفين اعتبارا من الأحد "العدالة النيابية": حذرنا بشكل واضح من تجاهل رأي مجلس النواب الشونة الجنوبية .. وفاة شاب غرقا في بركة زراعية نقيب التجار يحذر : ركود غير معتاد .. والأسواق في أسوأ أحوالها النائب السعود يطالب بتخفيف العبء عن المواطن الزواهرة : من المستفيد من استهداف وتمييع مجلس النواب؟ بالصور ...النائب يحيى السعود من على سفينة " العودة " : نستعد للإبحار باتجاه قطاع غزة مراد : الدفعة الأولى من "الوظائف القطرية" ستباشر عملها خلال شهرين الامير الحسين : استراحة قصيرة أثناء تمرين بالذخيرة الحية مع جلالة سيدنا بالفيديو ... إغلاق مخبزين في مأدبا لمخالفتهما شروط الصحة شاهد بالتفاصيل .. إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة العناني: نفط الأردن غير ناضج .. وموقع الأردن "جيوسياسي" احباط عملية ’احتيال‘ بملايين الدنانير في جمرك عمان صاحب أسبقيات يقتل 3 أشقاء ويصيب والدهم وشقيقتين بالشونة الجنوبية الطراونة يفاجىء الرزاز ...سأمنحك الثقة مقابل اعلان هذه الاسماء !! بالصور...وزير الصحة يفاجىء مستشفى البشير بزيارة امتدت الى منتصف الليل ممدوح العبادي يتحدث عن أصل فكرة العقد الاجتماعي : فكرة مريبة طرحها البنك الدولي ومروان المعشر شاهد بالفيديو .. ماذا قال الملك عن الانتقادات الموجهة للملكة رانيا
عاجل

الصحة تؤكد عدم تراجعها عن إغلاق مستشفى خاص في اربد

الوقائع الإخبارية : نفى الناطق الاعلامي لوزارة الصحة حاتم الازرعي تراجع الوزارة عن قرارها اغلاق احد المستشفيات الخاصة في اربد بعد ثبوت عدة مخالفات تتطلب تصويب الاوضاع في اسرع وقت موضحا ان المستشفى منع من استقبال اي حالات مراجعة او ادخالات جديدة تحت طائلة المسائلة القانونية . واثارت تصريحات صحفية لادارة المستشفى – كشفت هويته وزعمت ان لجنة صحية تراجعت عن قرارها بعد ثبوت عدم اختصاص اللجنة الاولى لغطا في اوساط المواطنين لاسيما وان المستشفى بقيت ابوابه مفتوحه لاغراض متصلة بخطوات اجرائية خاصة بالمرضى المقيمين وبعض الحالات التي تستدعي استمرارية العلاج فيه او اماكن اخرى .

 وبحسب الازرعي ان المخالفات لم تنحصر بوجود مواد طبية منتهية الصلاحية فقط وانما بقضايا متصلة بنقص في الكوادر ومتطلبات اخرى كان قد طلب من ادارة المستشفى استكمالها في وقت سابق لكنها لم تستجب للان.

واوضح ان مرضى الغسيل الكلوي تم ترتيب اوضاعهم في مستشفيات اخرى في حين ينتظر التثبت من مغادرة المرضى المقيمين وان الجهات المكلفة بالاغلاق من السلطة التنفيذية والحاكمية الادارية تتابع القضية اولا باول تمهيدا للاغلاق . ونفى الازرعي وجود اي تسويف او مماطلة في قضية الاغلاق وان الامر منوط بقضايا اجرائية واخرى فنية لا بد من استكمالها موضحا ان الوزارة تتعجل تصويب الاوضاع واعادة المستشفى لفتح ابوابه وان هذه الامور رهينة باجراءات ادارته .

وكانت مدير ادارة المستشفى الدكتور احمد العتوم قال في تصريحات صحفية ان اغلاق المستشفى اشاعة وان اللجنة التي اتخذت القرار كانت متسرعة كونها غير مؤهلة وان لجنة اخرى ارسلها وزير الصحة زارت المستشفى ولم تنسب باي اغلاق وهو ما نفته الوزارة جملة وتفصيلا مؤكدة ثباتهاعلى قرار الاغلاق . يشار ان قرار الوزارة سُبِب بوجود المخالفات التي لم تصوب ما تطلب اصدار القرار من وزير الصحة الدكتور محمود الشياب .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.