شريط الأخبار
العبادي: الحكومة تعمل على ايجاد حل لقضايا الاعتداءات القديمة على أراضي الخزينة وزارة الخارجية : نتابع أحوال الأردنيين في برشلونة منذ ورود أنباء الحادث مركز الشفافية الأردني للملقي : ضرورة تصويب الوضع القانوني للمهندسة الشيشاني المومني: ضغط على موقع "الهيئة" أدى لخلل فني ونعيد تحميل النتائج الكلالدة: فشلنا في ملف المتطوعين ونتحمل المسؤولية بالفيديو .. الامن يتتبع مطلقي النار في الانتخابات منهم سيدة في معان اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي" الأوقاف تطلب الحجز التحفظي على أموال مستثمرين
عاجل
 

الصحة تؤكد عدم تراجعها عن إغلاق مستشفى خاص في اربد

الوقائع الإخبارية : نفى الناطق الاعلامي لوزارة الصحة حاتم الازرعي تراجع الوزارة عن قرارها اغلاق احد المستشفيات الخاصة في اربد بعد ثبوت عدة مخالفات تتطلب تصويب الاوضاع في اسرع وقت موضحا ان المستشفى منع من استقبال اي حالات مراجعة او ادخالات جديدة تحت طائلة المسائلة القانونية . واثارت تصريحات صحفية لادارة المستشفى – كشفت هويته وزعمت ان لجنة صحية تراجعت عن قرارها بعد ثبوت عدم اختصاص اللجنة الاولى لغطا في اوساط المواطنين لاسيما وان المستشفى بقيت ابوابه مفتوحه لاغراض متصلة بخطوات اجرائية خاصة بالمرضى المقيمين وبعض الحالات التي تستدعي استمرارية العلاج فيه او اماكن اخرى .

 وبحسب الازرعي ان المخالفات لم تنحصر بوجود مواد طبية منتهية الصلاحية فقط وانما بقضايا متصلة بنقص في الكوادر ومتطلبات اخرى كان قد طلب من ادارة المستشفى استكمالها في وقت سابق لكنها لم تستجب للان.

واوضح ان مرضى الغسيل الكلوي تم ترتيب اوضاعهم في مستشفيات اخرى في حين ينتظر التثبت من مغادرة المرضى المقيمين وان الجهات المكلفة بالاغلاق من السلطة التنفيذية والحاكمية الادارية تتابع القضية اولا باول تمهيدا للاغلاق . ونفى الازرعي وجود اي تسويف او مماطلة في قضية الاغلاق وان الامر منوط بقضايا اجرائية واخرى فنية لا بد من استكمالها موضحا ان الوزارة تتعجل تصويب الاوضاع واعادة المستشفى لفتح ابوابه وان هذه الامور رهينة باجراءات ادارته .

وكانت مدير ادارة المستشفى الدكتور احمد العتوم قال في تصريحات صحفية ان اغلاق المستشفى اشاعة وان اللجنة التي اتخذت القرار كانت متسرعة كونها غير مؤهلة وان لجنة اخرى ارسلها وزير الصحة زارت المستشفى ولم تنسب باي اغلاق وهو ما نفته الوزارة جملة وتفصيلا مؤكدة ثباتهاعلى قرار الاغلاق . يشار ان قرار الوزارة سُبِب بوجود المخالفات التي لم تصوب ما تطلب اصدار القرار من وزير الصحة الدكتور محمود الشياب .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.