شريط الأخبار
الخارجية السعودية تكشف حقيقة زيارة مسؤول سعودي سراً لإسرائيل مباحثات أردنية عراقية لتنفيذ مشروع أنبوب النفط من البصرة إلى العقبة الملك: بناء عراق آمن ومستقر وموحد يعتبر ركنا أساسيا لأمن المنطقة بالفيديو...الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الانتحار بمنطقة المقابلين في عمان بالأسماء...شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيار الكهربائي يوم الجمعه في هذه المناطق اعمال شغب واشعال الاطارات امام محكمة جرش الشرعية احتجاجا على "حجز مركبة " مخاوف على المواشي والدواجن من ضرائب الملقي بالاسماء ... مطلوبون لمراجعة ديوان الخدمة .. والإثنين آخر مهلة الصقور : ثقتنا في القضاء الأردني كبيرة لمحاسبة المعتديين على لاعبي الوحدات شرطة البادية الشمالية تضبط "٣" طن من مادة البطاطا الغير صالحة في قضاء ام القطين ضبط 32 طن بطاطا إسرائيلية فاسدة في السوق المركزي رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يصل إلى عمان شاهد بالاسماء .. احالة 4 محافظين الى التقاعد شاهد بالفيديو .. الخلايلة يبرئ الفقه القديم من صناعة داعش القبض على سائق دهس فتاتين ولاذ بالفرار في منطقة المنارة بعمان تحويل المتهمين بالاعتداء على ناشئي الوحدات الى المحافظ المعايطة: الاصلاحات الضريبية لن تمس الطبقة الفقيرة والوسطى خبير: تخفيض وكالة ستاندرز آند بورز تصنيف الأردن سيؤثر على قرارات المستثمرين بالصور ... أصحاب شاحنات "الأبيض والحسا" يعتصمون احتجاجا على "الدور" بالصور..3 اصابات من مرتبات الامن العام في حادث تصادم في صويلح
عاجل

الصحة تؤكد عدم تراجعها عن إغلاق مستشفى خاص في اربد

الوقائع الإخبارية : نفى الناطق الاعلامي لوزارة الصحة حاتم الازرعي تراجع الوزارة عن قرارها اغلاق احد المستشفيات الخاصة في اربد بعد ثبوت عدة مخالفات تتطلب تصويب الاوضاع في اسرع وقت موضحا ان المستشفى منع من استقبال اي حالات مراجعة او ادخالات جديدة تحت طائلة المسائلة القانونية . واثارت تصريحات صحفية لادارة المستشفى – كشفت هويته وزعمت ان لجنة صحية تراجعت عن قرارها بعد ثبوت عدم اختصاص اللجنة الاولى لغطا في اوساط المواطنين لاسيما وان المستشفى بقيت ابوابه مفتوحه لاغراض متصلة بخطوات اجرائية خاصة بالمرضى المقيمين وبعض الحالات التي تستدعي استمرارية العلاج فيه او اماكن اخرى .

 وبحسب الازرعي ان المخالفات لم تنحصر بوجود مواد طبية منتهية الصلاحية فقط وانما بقضايا متصلة بنقص في الكوادر ومتطلبات اخرى كان قد طلب من ادارة المستشفى استكمالها في وقت سابق لكنها لم تستجب للان.

واوضح ان مرضى الغسيل الكلوي تم ترتيب اوضاعهم في مستشفيات اخرى في حين ينتظر التثبت من مغادرة المرضى المقيمين وان الجهات المكلفة بالاغلاق من السلطة التنفيذية والحاكمية الادارية تتابع القضية اولا باول تمهيدا للاغلاق . ونفى الازرعي وجود اي تسويف او مماطلة في قضية الاغلاق وان الامر منوط بقضايا اجرائية واخرى فنية لا بد من استكمالها موضحا ان الوزارة تتعجل تصويب الاوضاع واعادة المستشفى لفتح ابوابه وان هذه الامور رهينة باجراءات ادارته .

وكانت مدير ادارة المستشفى الدكتور احمد العتوم قال في تصريحات صحفية ان اغلاق المستشفى اشاعة وان اللجنة التي اتخذت القرار كانت متسرعة كونها غير مؤهلة وان لجنة اخرى ارسلها وزير الصحة زارت المستشفى ولم تنسب باي اغلاق وهو ما نفته الوزارة جملة وتفصيلا مؤكدة ثباتهاعلى قرار الاغلاق . يشار ان قرار الوزارة سُبِب بوجود المخالفات التي لم تصوب ما تطلب اصدار القرار من وزير الصحة الدكتور محمود الشياب .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.