شريط الأخبار
وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان سلطة العقبة : مهرجان " الانبطاح" اشاعة وسنقوم بملاحقة مروجيها بالتفاصيل .. البيان الختامي للقمة «المصرية الاردنية العراقية» بالتفاصيل ... حضانة زوجة أردني كانت هدفا لإرهابي نيوزيلندا في عيد الأم .. الأردني "عمر القطاونة" يهدي أمه كليته "بحارة" الرمثا يجددون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي بالوثائق .. المحافظ النصرات : لاصحة لما يتم تداوله حول اقامة مهرجان على شواطىء العقبة أولى جلسات النظر بخلية السلط الإرهابية الإثنين "ضريبة الدخل": لا تعديل على الضريبة المفروضة على الألماس الطراونة يرفع جلسة الملكية ليوم الثلاثاء الحكومة تدعو النواب إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بالوزير الغرايبة والالتفاف حول الملك وزارة المياه والري : حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم" السعود سيتنازل عن دعوى قضائية بحق 7 أردنيات موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة ترجيح إعلان نتائج خط الفقر مع حلول لمحاربته الثلاثاء النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن ويعبث بالبلد
عاجل

الصحة ترفع حوافز كوادرها 30% اعتبارا من العام الحالي

الوقائع الإخبارية : اكد امين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت ابو الفول الحرص على استمرارية تقديم الخدمات الطبية في المستشفيات عموما واقسام الاسعاف والطوارئ خلال العطل الرسمية بالشكل بالامثل.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها يوم امس الثلاثاء الى مستشفى الاميرة بسمة في محافظة اربد رافقه فيها مديره الدكتور محمد بني ياسين وشملت الاسعاف والطوارئ والصيدلية والمختبرات وتصوير الاشعة والعناية المركزة للوقوف على سير العمل فيها اثناء العطلة .
وعبر الدكتور ابو الفول عن التقدير للجهود التي تبذلها الكوادر في مختلف اقسام المستشفيات وتحمل الاعباء جراء الاعداد الكبيرة من المراجعين ولا سيما لأقسام الاسعاف والطوارئ.
وبين ان الوزارة اذ تقدر جهود كوادرها فإنها سوف ترفع قيمة الحوافز بنسبة 30% اعتبارا من العام الحالي 2019.
واشار الدكتور بني ياسين الى ازدياد اعداد المراجعين للمستشفى الذي يراجع عياداته الخارجية نحو 2000 مراجع يوميا .
وبين انه تم اتخاذ العديد من الاجراءات للتسهيل على المرضى والمراجعين اذ يعطى المريض 3 وصفات طبية لعلاجه لمدة 3 شهور ويصرف العلاج لاول مره في المستشفى ويصار بعد ذلك لصرفه في المراكز الصحية .
واشار الى انه تم زيادة عدد المحاسبين في كل طابق الى 3 وتزويد غرفة المحاسبين بصيدلاني لتسعير العلاجات لتبسيط الاجراءات والتخفيف على المرضى كما تم تفعيل العيادات الخارجية المسائية واعطاء المواعيد للمرضى لمراجعة العيادات على مدار ساعات الدوام الرسمي .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.