شريط الأخبار
خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة رجل اعمال اردني يرد على مقالِ أبو طير "هروبٌ عائليٌّ من الاردن إلى تركيا" قائد أمن إقليم العاصمة يكرم أحد مرتبات قوات الدرك لأمانته في تسليم مبلغ مالي عثر عليه
عاجل

الصحة ترفع حوافز كوادرها 30% اعتبارا من العام الحالي

الوقائع الإخبارية : اكد امين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت ابو الفول الحرص على استمرارية تقديم الخدمات الطبية في المستشفيات عموما واقسام الاسعاف والطوارئ خلال العطل الرسمية بالشكل بالامثل.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها يوم امس الثلاثاء الى مستشفى الاميرة بسمة في محافظة اربد رافقه فيها مديره الدكتور محمد بني ياسين وشملت الاسعاف والطوارئ والصيدلية والمختبرات وتصوير الاشعة والعناية المركزة للوقوف على سير العمل فيها اثناء العطلة .
وعبر الدكتور ابو الفول عن التقدير للجهود التي تبذلها الكوادر في مختلف اقسام المستشفيات وتحمل الاعباء جراء الاعداد الكبيرة من المراجعين ولا سيما لأقسام الاسعاف والطوارئ.
وبين ان الوزارة اذ تقدر جهود كوادرها فإنها سوف ترفع قيمة الحوافز بنسبة 30% اعتبارا من العام الحالي 2019.
واشار الدكتور بني ياسين الى ازدياد اعداد المراجعين للمستشفى الذي يراجع عياداته الخارجية نحو 2000 مراجع يوميا .
وبين انه تم اتخاذ العديد من الاجراءات للتسهيل على المرضى والمراجعين اذ يعطى المريض 3 وصفات طبية لعلاجه لمدة 3 شهور ويصرف العلاج لاول مره في المستشفى ويصار بعد ذلك لصرفه في المراكز الصحية .
واشار الى انه تم زيادة عدد المحاسبين في كل طابق الى 3 وتزويد غرفة المحاسبين بصيدلاني لتسعير العلاجات لتبسيط الاجراءات والتخفيف على المرضى كما تم تفعيل العيادات الخارجية المسائية واعطاء المواعيد للمرضى لمراجعة العيادات على مدار ساعات الدوام الرسمي .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.