شريط الأخبار
المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا الصفدي لوفد أمريكي : الاردن يتحمل ضغوط استثنائية واعباء نيابة عن المجتمع الدولي الدفاع المدني يشدد على إتباع إجراءات السلامة العامة خلال ارتفاع درجات الحرارة المعاني : فرص المكرمات الملكية متاحة للدورتين الأساسية والتكميلية المحامون يعتصمون في أروقة قصر العدل احتجاجاً على نظام الفوترة
عاجل

الصحة ترفع حوافز كوادرها 30% اعتبارا من العام الحالي

الوقائع الإخبارية : اكد امين عام وزارة الصحة الدكتور حكمت ابو الفول الحرص على استمرارية تقديم الخدمات الطبية في المستشفيات عموما واقسام الاسعاف والطوارئ خلال العطل الرسمية بالشكل بالامثل.
جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها يوم امس الثلاثاء الى مستشفى الاميرة بسمة في محافظة اربد رافقه فيها مديره الدكتور محمد بني ياسين وشملت الاسعاف والطوارئ والصيدلية والمختبرات وتصوير الاشعة والعناية المركزة للوقوف على سير العمل فيها اثناء العطلة .
وعبر الدكتور ابو الفول عن التقدير للجهود التي تبذلها الكوادر في مختلف اقسام المستشفيات وتحمل الاعباء جراء الاعداد الكبيرة من المراجعين ولا سيما لأقسام الاسعاف والطوارئ.
وبين ان الوزارة اذ تقدر جهود كوادرها فإنها سوف ترفع قيمة الحوافز بنسبة 30% اعتبارا من العام الحالي 2019.
واشار الدكتور بني ياسين الى ازدياد اعداد المراجعين للمستشفى الذي يراجع عياداته الخارجية نحو 2000 مراجع يوميا .
وبين انه تم اتخاذ العديد من الاجراءات للتسهيل على المرضى والمراجعين اذ يعطى المريض 3 وصفات طبية لعلاجه لمدة 3 شهور ويصرف العلاج لاول مره في المستشفى ويصار بعد ذلك لصرفه في المراكز الصحية .
واشار الى انه تم زيادة عدد المحاسبين في كل طابق الى 3 وتزويد غرفة المحاسبين بصيدلاني لتسعير العلاجات لتبسيط الاجراءات والتخفيف على المرضى كما تم تفعيل العيادات الخارجية المسائية واعطاء المواعيد للمرضى لمراجعة العيادات على مدار ساعات الدوام الرسمي .



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.