شريط الأخبار
كناكرية : لجنة خاصة في الضريبة والجمارك والاموال العامة للوقوف على مراحل القضايا التحقيقية وفاة الشيخ اللوزي والطفلة البريئة «بمنهل الاهمال» يفجر غضب الاردنيين ..! الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام مصدر امني يوضح حقيقة إشراك الشرطة النسائية بدوريات النجدة بالصور .. وفاتان وإصابة اثنين اخرين اثر حادث تدهور بمنطقة شفا بدران في عمان الأمن يفتح تحقيقاً بحادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان كناكريه: الهدف خفض الدين العام لأقل من 95% من الناتج المحلي الإجمالي الحكومة تقر نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة شاهد بالأسمـــاء .... مدعوون لامتحان الكفاية في اللغة العربية شاهد بالفيديو .. لحظة سقوط طفلة في حفرة امتصاصية جنوب عمان محافظ اربد : غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة أمن الدولة : الحكم على متهم بحيازة مواد مخدرة بالأشغال المؤقتة 11 عاماً الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين الداوود : مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء راتب الثالث والرابع والخامس عشر لمنتسبي الامن والدرك والدفاع المدني والجيش العربي عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الحكومة تتشاور مع الاعيان حول أولوياتها للمرحلة المقبلة. الأميرة بسمة عن الملك الحسين: لن ننساك
عاجل

"الصحة" : معالجة 43 مصاباً بضيق تنفس جراء حريقي المنطقة الحرة المشتركة

الوقائع الاخبارية : أعلنت وزارة الصحة عن معالجة 43 شخصاً بينهم سوريون أصيبوا بضيق تنفس يوم الخميس جراء وقوغ حريقين في المنطة الحرة الأردنية السورية المشتركة.

وقالت وزارة الصحة في بيان وصل "هلا أخبار" نسخة منه إن فرقها الصحية والطبية المختلفة تعاملت مع تداعيات حريق مصنع الكبريت داخل المنطقة الحرة السورية يوم امس بحرفية ومهنية عاليتين.

وراجعت 12 حالة من جنسية سورية يقيمون في منطقة كوم الرف الأردنية قسم الاسعاف والطوارىء في مستشفى البادية الشمالية، نتيجةً لسحب الدخان فوق المنطقة الاردنية المحاذية للحدود السورية

وأشارت إلى أن الحالات كانت تشكو من ضيق تنفس وأعراض تحسس الجهاز التنفسي وتلقوا العلاج اللازم وغادروا المستشفى دون الحاجة لادخالهم.

وبينت الوزارة أن 15 حالة جديدة راجعت مركز صحي أم القطين منتصف الليل بعد تجدد أعمال الحريق، فيما راجعت 13 حالة مركز صحي المكيفته بينما راجعت 3 حالات إسعاف مستشفى البادية الشمالية وجميعاً يشكون ذات الاعراض وعولجوا في الاماكن التي راجعوها دون الحاجة لادخال اي منهم المستشفى.

واكدت الوزارة انه لم تراجع المراكز الصحية او المستشفى اليوم الجمعة اي حالة جديدة ناجمة عن تأثيرات الحريق.

واشادت الوزارة بجهود جميع طواقمها الصحية والطبية وسرعة الاستجابة للحدث والتعامل مع تداعياته بمهنية عالية اظهرت استعدادا وجاهزية عالية في التعامل مع حالات الطوارىء.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.