شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! ديوان التشريع والرأي يسلم (6) مركبات حكومية فائضة عن الحاجة متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة
عاجل

الصحة: تركيز على تدريب الكوادر لرفع مستوى الكفاءة

الوقائع الإخبارية : أكدت وزارة الصحة حرصها على إيلاء التدريب وبناء قدرات كوادرها كافة جل الاهتمام والعناية لرفع مستوى الكفاءة بما ينعكس إيجابا على الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

واوعز وزير الصحة الدكتور غازي الزبن الى مديرية الامراض السارية في الوزارة بتنفيذ خطة تدريبية شاملة للكوادر الصحية في مجال الرصد للأمراض والتطعيم وضبط العدوى.

وقال مدير مديرية الامراض السارية في الوزارة الدكتور نشأت الطعاني انه تم في هذا السياق عقد 11 ورشة تدريبية في المستشفيات والمراكز الصحية لبناء قدرات الكوادر الصحية من اجل استمرارية نظام الرصد ولا سيما لمرض الانفلونزا.

واشار الى انه شارك في هذه الورش 450 كادرا صحيا من مستشفيات الوزارة ومراكزها الصحية المنتشرة في انحاء المملكة كافة.

وبين انه تم عقد ورشتين تدريبيتين في مجال التطعيم في محافظة العاصمة شارك فيها 70 كادرا صحيا وانه سيتم عقد خمس ورش تدريبية في محافظات المملكة كافة.

واكد الدكتور الطعاني حرص الوزارة على ضبط العدوى مشيرا الى تدريب 60 كادرا صحيا من المستشفيات الحكومية والجامعية والخاصة.

وبين ان هذه الورشة تناولت مواضيع صحية ابرزها تعريف حالات العدوى المكتسبة في المستشفيات وادخال البيانات على الاجهزة الذكية.

واوضح ان عقد هذه الورشة يأتي في اطار الجهود التي تبذلها الوزارة لبناء نظام رصد خاص بالعدوى المكتسبة في
المستشفيات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.