شريط الأخبار
مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية
عاجل

الصحفي عمر كلاب يوضح قصة البوست على الفيسبوك: واولهم عشيرة الحجاج

الوقائع الإخبارية : أكد الصحفي عمر كلاب أن ما تم نشره في "بوست" على صفحته على الفيس بوك كان "عبارة عن العبارات التي قالها الذين هاجموا منزلي وعددهم ثمانية على الاقل، ولا تعبر عن موقفي ولا موقف اسرتي باي حال"
وقال كلاب: بداية اشكر اسرتي الاردنية التي وقفت الى جانبي في الازمة ، شكرا للدولة الاردنية ، الحكومة والاجهزة الامنية والشكر لاسرتي الصحفية التي اعجز عن التعبير عن موقفها ودعمها، وحتى تكون الصورة واضحة فإن البوست الاول المنشور كان عبارة عن العبارات التي قالها الذين هاجموا منزلي وعددهم ثمانية على الاقل، ولا تعبر عن موقفي ولا موقف اسرتي باي حال، فأنا ابن الدولة والمجتمع الاردني بكرام فئاته وعشائره واولهم عشيرة الحجاج التي تشرفت بجيرتها وجوارها منذ سنوات، ولا انسى شكر النواب الاعزاء خليل عطية وخالد رمضان وخميس عطية ونصار القيسي .اما الحبيب والرفيق احمد اليعقوب واخوتي من نقابة المقاولين فلهم كل المودة والاحترام.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.