شريط الأخبار
النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير الطراونة : يجب أن نكافح الفساد الإداري للقضاء على الفساد المالي شاهد بالاسماء ... منح 477 محاسباً قانونياً إجازة مزاولة شاهد بالتفاصيل ... تحديد مصير السيارات السورية العالقة بالأردن
عاجل

الصناعة والتجارة: ضبط 6 حالات امتناع عن توفير الخبز و 4 حالات رفع اسعار دون قرار رسمي

الوقائع الإخبارية : أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين أنها تفرض رقابة مكثفة على كافة المخابز لضمان توفير الخبز العربي وعدم انقطاعه في هذه الفترة التي تسبق سريان قرار رفع الدعم عن الخبز.

وقال الناطق الاعلامي في الوزارة ينال البرماوي إنه ونتيجة لعمليات الرقابة المكثفة تم ضبط 11 مخالفة بحق المخابز خلال الأيام القليلة الماضية، منها 6 مخالفات امتناع عن توفير الخبز، و 4 مخالفات رفع أسعار عن السعر المحدد، ومخالفة واحدة تعلّقت باستخدام الطحين المدعوم لغايات غير المخصصة لها.

وأشار البرماوي إلى أن الوزارة ستواصل حملات الرقابة المكثفة على جميع المخابز لضمان التزامها بالأسعار وتوفير الخبز العربي للمواطنين دون ارتفاع على أسعاره، أو تخزين غير قانوني للطحين المدعوم.

ولفت البرماوي إلى أن الوزارة تملك مخزونا استراتيجيا يغطي الاستهلاك المحلي لمدة 13 شهرا وستستمرّ بالمحافظة على هذا المخزون من خلال التعاقد على شراء كميات من القمح هذا العام والسنوات المقبلة، حيث يتم الشراء من مناشئ مختلفة وبأعلى المواصفات. كما أن الوزارة ستسمح للقطاع الخاص بشراء مادة القمح شريطة تحقيقه القواعد الفنية والمواصفات التي وضعتها لهذه المادة.

ودعا البرماوي المواطنين إلى الابلاغ عن أية شكاوى تتعلق بالأسواق وخاصة عمل المخابز، والابلاغ عن أي مخبز لا يقوم بتوفير مادة الخبز.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.