شريط الأخبار
إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية _ شعبة التجنيد الخارجية الفرنسية تصدراً أول تعليق رسمي على حالة " حفتر " الصحية الكويت تبعد أردنيتين بعد ضبطهما أثناء التسول استياء وتساؤلات بالشارع العقباوي بعد تبرع رجل اعمال لنادي في الشمال "النقل": اصدار تعليمات تراخيص تطبيقات النقل الذكية نهاية الشهر الحالي بدأ استقبال طلبات التسجيل في جامعة مؤتة الجناح العسكري المومني: من يتعاطف مع عمليات السطو "مجرم" بالوثائق ... وقف تطبيق " كريم " و حظره عن السائقين والركاب في الاردن الأردن يعلّق على تغريدة ترامب حول نقل سفارة بلاده إلى القدس المومني: الأردن لن يستبق التعليق على التدخل بسوريا "الصيادلة" تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين الصيدليات بالفيديو ... الكشف عن أحداث مثيرة وغريبة في عملية السطو المسلح على البنك التجاري في عمان ترجيح صدور قرار قضائي بوقف عمل “تطبيقات النقل الذكية” في المملكة عطوة اعتراف بقضية الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد مساء اليوم الامن ينفي ضبط حبوب مخدرة مع طالبات مدرسة في اربد رئيس الوزراء د.هاني الملقي يرفض الإقامة بالفنادق الخاصة في العقبة بالصور ...العناية الالهية تنقذ حياة شابين بحادث تصادم في شارع المدنية المنورة العثور على جثة سبعيني متوفى داخل منزله في محافظة الزرقاء بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاث آخرين اثر حادث تصادم في الكرك وفاة سيدة حرقا في منزلها بالجيزة في البادية الوسطى
عاجل

الصناعة والتجارة: ضبط 6 حالات امتناع عن توفير الخبز و 4 حالات رفع اسعار دون قرار رسمي

الوقائع الإخبارية : أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين أنها تفرض رقابة مكثفة على كافة المخابز لضمان توفير الخبز العربي وعدم انقطاعه في هذه الفترة التي تسبق سريان قرار رفع الدعم عن الخبز.

وقال الناطق الاعلامي في الوزارة ينال البرماوي إنه ونتيجة لعمليات الرقابة المكثفة تم ضبط 11 مخالفة بحق المخابز خلال الأيام القليلة الماضية، منها 6 مخالفات امتناع عن توفير الخبز، و 4 مخالفات رفع أسعار عن السعر المحدد، ومخالفة واحدة تعلّقت باستخدام الطحين المدعوم لغايات غير المخصصة لها.

وأشار البرماوي إلى أن الوزارة ستواصل حملات الرقابة المكثفة على جميع المخابز لضمان التزامها بالأسعار وتوفير الخبز العربي للمواطنين دون ارتفاع على أسعاره، أو تخزين غير قانوني للطحين المدعوم.

ولفت البرماوي إلى أن الوزارة تملك مخزونا استراتيجيا يغطي الاستهلاك المحلي لمدة 13 شهرا وستستمرّ بالمحافظة على هذا المخزون من خلال التعاقد على شراء كميات من القمح هذا العام والسنوات المقبلة، حيث يتم الشراء من مناشئ مختلفة وبأعلى المواصفات. كما أن الوزارة ستسمح للقطاع الخاص بشراء مادة القمح شريطة تحقيقه القواعد الفنية والمواصفات التي وضعتها لهذه المادة.

ودعا البرماوي المواطنين إلى الابلاغ عن أية شكاوى تتعلق بالأسواق وخاصة عمل المخابز، والابلاغ عن أي مخبز لا يقوم بتوفير مادة الخبز.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.