شريط الأخبار
وزير التربية عبر تويتر: مع إنتهاء إمتحانات الثانوية أتمنى للطلبة النجاح والتوفيق الخطوط الكويتية توضح أسباب هبوط طائرة تابعة لها اضطرارياً في الأردن وزير المياه ينفي ضبط أحد النواب بسرقة مياه الطراونة: لم اتلق أي تهديد حول قضية "مصنع الدخان" التربية تبين موعد اعلان نتائج التوجيهي (30) دينار مكافأة لكل مواطن يبلغ عن آليات تطرح الانقاض في مادبا الزوايدة مطالبا بعفو عام عن القضايا البسيطة: الشعب يغلي على ابنائه في السجون عبدالله العكايلة: لقد جنحت قاطرة الحكم.. وهذه شروطنا لمنح حكومة الرزاز الثقة الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة وفق أرقى المعايير الدولية اصابة طفلين باقتحام مركبة لسوبر ماركت في عمّان حملة أمنية لضبط مخالفات تضليل المركبات النائب العتايقة: يهبطون على الكرسي بالمنجنيق صبيح المصري وزياد المناصير...وزيادة حصة مجموعة المصري في البنك العربي النائب الزغول: الأردن ابتلي بحكومات التكتيك والتسليك مراد من الدوحة: 1000 للأردنيين في قطر خلال شهرين اثنين...وهذه طرق التقديم بالصور...السعود : سأشارك في سفن كسر الحصار عن غزة ..وتهديد الصهاينة لن يخيفنا الطيطي يتسأل عن اجراءات الحكومة حول حيتان لقمة الوطن وحبة الدواء قموة للرزاز : عليكم فعلا لا قولا خدمة للشعب الأردني وليس خدمة للفاسدين الامن يوضح تفاصيل الحجز التحفظي على مركبات المواطنين غير المسددين لفواتير المياه بعد شكواه بعدم متابعة الخارجية لقضية سجين أردني في الكويت ..الصفدي يتدخل شخصياً !!
عاجل

الصناعة والتجارة: ضبط 6 حالات امتناع عن توفير الخبز و 4 حالات رفع اسعار دون قرار رسمي

الوقائع الإخبارية : أكدت وزارة الصناعة والتجارة والتموين أنها تفرض رقابة مكثفة على كافة المخابز لضمان توفير الخبز العربي وعدم انقطاعه في هذه الفترة التي تسبق سريان قرار رفع الدعم عن الخبز.

وقال الناطق الاعلامي في الوزارة ينال البرماوي إنه ونتيجة لعمليات الرقابة المكثفة تم ضبط 11 مخالفة بحق المخابز خلال الأيام القليلة الماضية، منها 6 مخالفات امتناع عن توفير الخبز، و 4 مخالفات رفع أسعار عن السعر المحدد، ومخالفة واحدة تعلّقت باستخدام الطحين المدعوم لغايات غير المخصصة لها.

وأشار البرماوي إلى أن الوزارة ستواصل حملات الرقابة المكثفة على جميع المخابز لضمان التزامها بالأسعار وتوفير الخبز العربي للمواطنين دون ارتفاع على أسعاره، أو تخزين غير قانوني للطحين المدعوم.

ولفت البرماوي إلى أن الوزارة تملك مخزونا استراتيجيا يغطي الاستهلاك المحلي لمدة 13 شهرا وستستمرّ بالمحافظة على هذا المخزون من خلال التعاقد على شراء كميات من القمح هذا العام والسنوات المقبلة، حيث يتم الشراء من مناشئ مختلفة وبأعلى المواصفات. كما أن الوزارة ستسمح للقطاع الخاص بشراء مادة القمح شريطة تحقيقه القواعد الفنية والمواصفات التي وضعتها لهذه المادة.

ودعا البرماوي المواطنين إلى الابلاغ عن أية شكاوى تتعلق بالأسواق وخاصة عمل المخابز، والابلاغ عن أي مخبز لا يقوم بتوفير مادة الخبز.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.