شريط الأخبار
إصابة (17) شخص اثر حوادث تصادم في البلقاء,عمان والمفرق شاهد بالفيديو .. إستياء واسع من رجل تعرى في احد شوارع عمان اللوزي: حصر ترخيص حافلات نقل طلاب المدارس بهيئة النقل البري توضيح صادر عن الجامعة الاردنية حول الفعالية الطلابية "مؤتمر نموذج الأمم المتحدة" تنسيق أردني فلسطيني مصري قبيل لقاء عباس بترامب العربية لحقوق الانسان تسأل عن مصير الغذاء الاردني المرفوض من دول خليجية .. وتحذر عبيدات 7 اصابات في حادث تصادم سيارتين على مثلث العارضة اخماد حريق سيارة في منطقة حي ابو القيقب بالسلط وفاة سبعيني اثر تدهور "تراكتور" في لواء بني كنانة بمحافظة اربد بالتفاصيل...خلاف مالي يمنع مايا دياب من الغناء في العقبة طعن شاب في رقبته خلال مشاجرة في مخيم غزة بجرش ضبط طن ونصف من الارز الفاسد في المفرق توقعات بتثبيت أسعار المحروقات الشهر القادم الفيصلي يهزم البقعة ويتقاسم الصدارة مع الجزيرة خمس إصابات إثــر حادث تصادم في السلط هذا ما قاله المواطن الذي اعترض الملقي عما حدث الجمعة ما السر وراء زيارة المُلقي للعقبة تزامناً مع حفلة الفنانة مايا دياب؟! السطو على منزل اردنية في مصر و سرقة محتويات ثمينه بداخله بالصور .. تعليمات خاصة بانتخابات نادي الوحدات لعام ٢٠١٧ وقفة تضامنية للاحزاب القومية واليسارية مع الاسرى الفلسطينيين
عاجل
 

الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية ينظم فعالية اشراك الشباب في الجامعة الأردنية

الوقائع الإخبارية : نظم الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية فعالية في الجامعة الأردنية بالتعاون مع مركز ومختبرات ابتكار الجامعة الاردنية ضمن برنامج تمكين وتطوير الشباب بالشراكة مع اليونيسف، وذلك لتحفيز الشباب للمشاركة في العمل الاجتماعي والتنمية البشرية.وإستثمارا لطاقات الشباب الطموح في الانخراط في مجتمعاتهم من خلال إعطاءهم تدريبات لمهارات حياتية ومبادرات وريادة المجتمع.

تعتبر هذه الفعاليةواحدة من النشاطات التي يسعى لها الصندوق الاردني الهاشمي في الجامعات الأردنية لإشراك أكبر عدد من الشباب بمختلف المحافظات بنشاطاته المختلفة الخاصة بهم من خلال تدريبات مهارات الحياة التي تنفذ عبر مراكز الصندوق 54 مركز بالشراكة مع اليونسف .

شارك العديدمن طلاب الجامعه الاردنية من مختلف الكليات بهذه الفعالية وتعرفوا على نشاطات الصندوق الاردني الهاشمي والتدريبات المقدمة ومجالات التي يمكن للطلاب المشاركة فيها مثل جيل 962 ومختبرات الإبتكار وإذاعه فرح الناس التابعه للصندوق بمشاركة العديد من اللجان الشبابية من مراكز الاميرة بسمة للشباب.

وصرحت مديرة مشروع برنامج تمكين وتطوير الشباب هلا أبو عبيد: " أن الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية وعبر الاربعين عاماً يحرص دائماً على اشراك الشباب وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات الإبداعية التي تساعد على تطوير موهبتهم من خلال مراكز الأميرة بسمة للتنمية المنتشرة في المملكة "

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.