شريط الأخبار
اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! عمان .. مصنف خطير يطلق النار عشوائيا خلال مطاردة أمنية شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر وزير الصحة: عدد المصابين بـ 'H١N١' متغير وقد يكون هناك وفيات التمييز تصادق على قرار اعدام خادمة قتلت طاعنين في اربد بالاسماء ...تنقلات في وزارة التنمية الاجتماعية ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك والد الطفل عبيدة : لن اقبل أموال الدنيا كلها مقابل قطرة واحدة من دم ابني السر الغامض !! لماذا لا يتم حظر التطبيقات الذكية " أوبر وكريم" حتى يتم الترخيص النهائي ؟؟ الملك عبر تويتر: سلام على أرواح شهدائنا والتحية لمن بذل وضحى كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير ومسلح غرب اربد مدير مستشفى الزرقاء يكشف حقيقة وفاة شخص بانفلونزا الخنازير ضبط شحنة قطع غيار سيارات ملوثة اشعاعيا في العقبة يديعوت: ماذا فهم نتنياهو من احتجاز الرياض لصبيح المصري؟ بيان ....نقيب المعلمين : أي تشريع من وضع البشر ليس بشيء مُقدس وثابت شاهد بالفيديو.. حادث دهس مفتعل في العاصمة عمان مادبا.. فتاة عشرينية تدعي ان والدها خطفها لخلافات بينهما "المايونيز" يتسبب بإغلاق مطعم "شاورما" في اربد
عاجل

الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية ينظم فعالية اشراك الشباب في الجامعة الأردنية

الوقائع الإخبارية : نظم الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية فعالية في الجامعة الأردنية بالتعاون مع مركز ومختبرات ابتكار الجامعة الاردنية ضمن برنامج تمكين وتطوير الشباب بالشراكة مع اليونيسف، وذلك لتحفيز الشباب للمشاركة في العمل الاجتماعي والتنمية البشرية.وإستثمارا لطاقات الشباب الطموح في الانخراط في مجتمعاتهم من خلال إعطاءهم تدريبات لمهارات حياتية ومبادرات وريادة المجتمع.

تعتبر هذه الفعاليةواحدة من النشاطات التي يسعى لها الصندوق الاردني الهاشمي في الجامعات الأردنية لإشراك أكبر عدد من الشباب بمختلف المحافظات بنشاطاته المختلفة الخاصة بهم من خلال تدريبات مهارات الحياة التي تنفذ عبر مراكز الصندوق 54 مركز بالشراكة مع اليونسف .

شارك العديدمن طلاب الجامعه الاردنية من مختلف الكليات بهذه الفعالية وتعرفوا على نشاطات الصندوق الاردني الهاشمي والتدريبات المقدمة ومجالات التي يمكن للطلاب المشاركة فيها مثل جيل 962 ومختبرات الإبتكار وإذاعه فرح الناس التابعه للصندوق بمشاركة العديد من اللجان الشبابية من مراكز الاميرة بسمة للشباب.

وصرحت مديرة مشروع برنامج تمكين وتطوير الشباب هلا أبو عبيد: " أن الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية وعبر الاربعين عاماً يحرص دائماً على اشراك الشباب وتطوير مهاراتهم في مختلف المجالات الإبداعية التي تساعد على تطوير موهبتهم من خلال مراكز الأميرة بسمة للتنمية المنتشرة في المملكة "

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.