شريط الأخبار
‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا. سيناتوران أميركيان: استقرار الأردن أولوية أميركية موقوف يطعن شخصا في قاعة محكمة باربد الهميسات: الزيادات السنوية سترتبط بتقدير أداء الموظف بالفيديو .. الدفاع المدني يتدخل لانقاذ طفله وضعتها والدتها داخل "طنجره " لتصويرها وفاة طفل "سوري" غراقآ داخل بركة زراعية بالاغوار الشمالية العلاف : الموظف العام ملزم بابلاغ السلطات المختصة التي تعنى بحماية المال العام
عاجل

الصين أكبر مستهلك للذهب عالميا للعام الخامس على التوالي

 الوقائع الإخبارية :    أظهرت أحدث البيانات الصادرة عن الجمعية الصينية للذهب أن الاستهلاك الصيني من الذهب شهد ارتفاعا بنسبة 10 في المائة خلال عام2017، ليصل إلى نحو 1089 طناً، مما يجعلها أكبر مستهلك للذهب في العالم للعام الخامس على التوالي.

وحسب ما ذكرته الجمعية الصينية للذهب، ارتفع استهلاك البلاد من المجوهرات الذهبية بنسبة 10.35 في المائة لتصل إلى 696.5 طنا خلال العام الماضي، بينما بلغ استهلاك الصين من السبائك الذهبية نسبة 7.28 في المائة لتصل إلى 276.4 طنا، في حين ارتفع استهلاك الذهب في قطاعات الصناعية بالنسبة 19.6 في المائة لتصل إلى 90.18 طنا.

وذكرت صحيفة الشعب الصينية أن النمو الاقتصادي الهائل الذي تشهده البلاد، وتحسن مستوى المعيشة المتصاعد، وخاصة في المدن من الطبقتين الثانية والثالثة، كان سببا رئيسيا لنمو سوق الذهب المحلية.

كما أضافت أن الطلب المتزايد على الاستثمار في الذهب في القطاعات الصناعية، كان نتيجة تذبذب أسعار العقارات، والأمن، والأسواق المالية المحلية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.