شريط الأخبار
النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني " الداخلية تمدد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوريين في الأردن شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء
عاجل

الصين أكبر مستهلك للذهب عالميا للعام الخامس على التوالي

 الوقائع الإخبارية :    أظهرت أحدث البيانات الصادرة عن الجمعية الصينية للذهب أن الاستهلاك الصيني من الذهب شهد ارتفاعا بنسبة 10 في المائة خلال عام2017، ليصل إلى نحو 1089 طناً، مما يجعلها أكبر مستهلك للذهب في العالم للعام الخامس على التوالي.

وحسب ما ذكرته الجمعية الصينية للذهب، ارتفع استهلاك البلاد من المجوهرات الذهبية بنسبة 10.35 في المائة لتصل إلى 696.5 طنا خلال العام الماضي، بينما بلغ استهلاك الصين من السبائك الذهبية نسبة 7.28 في المائة لتصل إلى 276.4 طنا، في حين ارتفع استهلاك الذهب في قطاعات الصناعية بالنسبة 19.6 في المائة لتصل إلى 90.18 طنا.

وذكرت صحيفة الشعب الصينية أن النمو الاقتصادي الهائل الذي تشهده البلاد، وتحسن مستوى المعيشة المتصاعد، وخاصة في المدن من الطبقتين الثانية والثالثة، كان سببا رئيسيا لنمو سوق الذهب المحلية.

كما أضافت أن الطلب المتزايد على الاستثمار في الذهب في القطاعات الصناعية، كان نتيجة تذبذب أسعار العقارات، والأمن، والأسواق المالية المحلية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.