شريط الأخبار
ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة
عاجل

الصين تنفي صحة اتهامات أميركية بالتجسس الاقتصادي

الوقائع الإخبارية : نفت الصين، اليوم الخميس، صحة اتهامات أميركية بالتجسس للحصول على معلومات تجارية من شركات طيران أميركية، مؤكدة أن هذه الاتهامات "لا أساس لها ومحاولة اختلاق شيء من العدم".

جاء ذلك في تصريح للمتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية لو كانج، اليوم الخميس، خلال المؤتمر الصحفي اليومي بمقر الوزارة، تعليقا على إعلان وزارة العدل الأميركية تسلمها مواطنا صينيا من بلجيكا تقول إنه مسؤول أمني يتآمر منذ عام 2013 للحصول على أسرار تجارية من شركة "جنرال إلكتريك" للطيران وشركات طيران أخرى.

وقال كانغ إن "الولايات المتحدة تحاول اختلاق شيء من العدم، هذه الاتهامات غير صحيحة.. ونأمل أن يتمكن الجانب الأميركي وفقا للقانون من الحفاظ على الحقوق القانونية للمواطن الصيني".

وحول ما أثير في جلسة استماع بالكونجرس الأميركي من أن الصين تشكل تهديدا معقدا وخطيرا على أميركا، أكد كانغ أن العلاقات السليمة والصحية تخدم الجانبين، داعيا الولايات المتحدة إلى عدم إطلاق تصريحات غير صحيحة حرصا على العلاقات الثنائية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.