شريط الأخبار
وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عاجل

الصين وكوريا في دور الستة عشر لكأس آسيا

الوقائع الإخبارية : تأهلت الصين وكوريا الجنوبية إلى دور الستة عشر بكأس آسيا لكرة القدم بعد فوزهما على الفلبين وقرغيزستان على الترتيب في المجموعة الثالثة اليوم الجمعة.
وأحرز وو لي هدفين مذهلين ليمنح الصين الفوز 3-صفر على الفلبين فيما هز كين مين-جاي الشباك لتفوز كوريا 1-صفر على قرغيزستان.
وتتصدر الصين المجموعة بفارق الأهداف عن كوريا ولدى كل منهما ست نقاط وستحسم مواجهتهما يوم الأربعاء المقبل الصدارة.
وستبحث كل من قرغيزستان والفلبين عن الفوز في آخر مباراة من أجل الحفاظ على آمال التأهل كأحد أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.
وافتتح وو التسجيل بتسديدة مذهلة من عند حدود منطقة الجزاء قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.
وأضاف لاعب شنغهاي سيبج الهدف الثاني بتسديدة مباشرة بعد ركلة حرة من هاو جونمين في الدقيقة 66.
وقبل عشر دقائق من النهاية أضاف البديل يو داباو الهدف الثالث بضربة رأس من مدى قريب.
وهز مين-جاي الشباك بضربة رأس بعد ركلة ركنية في الدقيقة 41 ليمنح كوريا الفوز.
وأهدرت كوريا العديد من الفرص في الشوط الثاني أبرزها من هي-تشان هوانج الذي سدد في العارضة رغم أن حارس قرغيزستان كان بعيدا عن المرمى.
ويتأهل إلى دور الستة عشر الأول والثاني من كل مجموعة من المجموعات الست بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.