شريط الأخبار
بالصور...مشاجرة ومسيل للدموع في طبربور العاملين في "الاونروا" يحضرون لتنفيذ اعتصامات...والرقب يحذر من تداعيات الأزمة نواب: الحكومة لم تتفوق على سابقاتها الا بقدرتها على اطلاق "الوعود" و المواطن مصدوم العدل تتجه لتعيين محاسبين في الاقاليم لقضايا التنفيذ لقضائي النائب القضاة يثير الجدل بتغريدة .. إليكم التفاصيل ! جرش .. تدهور مركبة واصطدامها بعمود كهرباء .. دون وقوع اصابات النائب الحباشنة: لهذا السبب لن يتم تسليم مطيع ثلاثيني يهدد بإلقاء نفسه وابنته من أعلى ’فندق‘ بالعقبة بالصور .... ضبط مستودع مهجور لتغليف الشوكلاتة بعمّان اغلاق 16 محل واتلاف طن و800 كغم مواد غذائية في مادبا بالوثائق ..دولة الرزاز ... " فاطمة " لاتستطيع " التغريد عبر تويتر " بكالوريوس و تعمل عاملة نظاقة مصادر رسمية : الأردن لم يتسلم طلبا رسميا بفتح الحدود مع سوريا بعد الفريحات يقرر ترفيع الشهيدين العقاربة وبني ياسين وفاة طفل غرقاً في قناة الملك عبدالله بمنطقة المشارع في الأغوار الشمالية صدور الارادة الملكية بترفيع الشهيد معاذ الدمانية الى رتبة مقدم تأجيل امتحان "الكفاية باللغة العربية " للمرشحين للتعيين في وزارة التربية الى اشعار آخر الامن العام : فيديو "حادث القطرانة " المتداول وقع قبل سنة النائب حازم المجالي :حكومة الرزاز تنفيعات وفقدان للولاية العامة مبكراً توقيف شخص اعتدى على احدى رقباء السير اثناء تأدية واجبه في عمان " امتحان باللغة العربية " و " رسوم " 20 " لكافة المرشحين للتعيين في وزارة التربية والتعليم
عاجل

"الضريبة" تدعو مندوبي جهات حكومية لإستلام مستحقات "الدعم"

الوقائع الإخبارية : قالت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إنها فرغت من تسليم مستحقات الدعم النقدي الخاصة بأرباب الأسر الذين تنطبق عليهم شروط وأسس صرف الدعم النقدي العاملين في غالبية المؤسسات العامة والجهات الحكومية المختلفة وتم تسليمها لارباب الأسر مع رواتب الشهر الماضي .

كما تم تسليم باقي الجهات الحكومية التي تأخرت في تسليم قوائم العاملين لديها مستحقات العاملين الذين تنطبق عليهم أسس الصرف ليتم تسليمها لهم خلال الشهر الحالي.

وتدعو الدائرة مندوبي الجهات التالية لسرعة مراجعة المدير المالي في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات لاستلام مستحقات العاملين لديهم ممن تنطبق عليهم شروط وأسس صرف الدعم النقدي لتسليمهم إياها الشهر الحالي وهذه الجهات هي : هيئة تنظيم قطاع النقل وهيئة تنظيم قطاع المعادن و جامعة مؤتة وجامعة البلقاء التطبيقية وبلدية معان وبلدية أم البساتين ودادية ناعور وبلدية حسبان وبلدية الرويشد وبلدية حوض الديسة وبلدية برما الجديدة وبلدية لب ومليح وشركة ميناء حاويات العقبة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.