شريط الأخبار
مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار "النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لحين عودة الملف من محكمة التمييز الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك إصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في عمان وزير المياه والري : 4,5 ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بالفيديو .. سير الزرقاء تضبط باصين عموميين يستخدمان طبعات مخالفة النائب رزوق : اتفاقية الغاز مرفوضة ..ومواقفنا السياسية مرهونة بالعصابة الاسرائيلية النائب الحباشنة: الرزاز يستفز الشعب الأردني ويعيًن عناب سفيرة بعد إقالتها على خلفية "فاجعة البحر الميت "... عنّاب سفيرة للأردن في اليابان الأردن والنظام السوري .. علاقات "خجولة" تراوح مكانها "مطيع وأعوانه" يمثلون أمام "أمن الدولة" في الجلسة الثانية بقضية "الدخان" اعتصام امام النواب يرفض اتفاقية الغاز مع اسرائيل
عاجل

الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز

الوقائع الإخبارية : أجاب نائب مدير عام ضريبة الدخل و المببيعات، الناطق الإعلامي باسم الدائرة موسى الطراونة، على سؤالٍ يشغل بال المواطنين حول أيضاً الموضوع الأهم على الساحة، و هو تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز، و الحديث عن من أخطأ في تعبئة الطلب أو قام بإدخال قيمة الراتب بشكل غير صحيح، عبر منصة (دعمك)

لُيجيب الطراونة: " من قام بهذه الخطوة عليه أن يقدم اعتراض لدى الدائرة، وسنعلن عن مواعيد لهذه الاعتراضات عبر وسائل الإعلام المتعددة من خلال زيارة أحد مراكز الدائرة في المملكة.

و يحصل اللبس في هذه الخطوة، و هي قيمة راتب الأسرة لأن المواطنين يجب عليهم أن يعتمدوا على راتب رب الأسرة كما هو في كشف الضمان الإجتماعي.

يذكر أن الضريبة فعلت الرابط لتقديم طلبات الدعم النقدي للخبز بداية من منتصف ليلة أمس الأربعاء و استقبلت المنصة 240 الف طلب حتى التاسعة من صباح اليوم الخميس 21/02/2019، و تنطبق شروط صرف الدعم على الأسر التي يقل مجموع دخول جميع أفرادها خلال عام 2018 عن 12 ألف دينار أو الفرد الذي يحمل دفتر عائلة لوحده و يقل دخله السنوي عن 600 دينار.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.