شريط الأخبار
الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية إلغاء تأجيل دفع الضريبة لمدخلات انتاج مستوردة لها بديل صناعات محلية طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير مدير الضمان الاجتماعي "الرحاحلة": راتبي 3100 دينار فقط حقيقة حدوث 5 هزات أرضية في عدد من مناطق المملكة فجر الخميس وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع القبض على تاجر مخدرات وعدد من مروجي العملة المزيفة في عجلون
عاجل

الضريبة تُوضح أمر هام للمواطنين حول تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز

الوقائع الإخبارية : أجاب نائب مدير عام ضريبة الدخل و المببيعات، الناطق الإعلامي باسم الدائرة موسى الطراونة، على سؤالٍ يشغل بال المواطنين حول أيضاً الموضوع الأهم على الساحة، و هو تعبئة طلبات الدعم النقدي للخبز، و الحديث عن من أخطأ في تعبئة الطلب أو قام بإدخال قيمة الراتب بشكل غير صحيح، عبر منصة (دعمك)

لُيجيب الطراونة: " من قام بهذه الخطوة عليه أن يقدم اعتراض لدى الدائرة، وسنعلن عن مواعيد لهذه الاعتراضات عبر وسائل الإعلام المتعددة من خلال زيارة أحد مراكز الدائرة في المملكة.

و يحصل اللبس في هذه الخطوة، و هي قيمة راتب الأسرة لأن المواطنين يجب عليهم أن يعتمدوا على راتب رب الأسرة كما هو في كشف الضمان الإجتماعي.

يذكر أن الضريبة فعلت الرابط لتقديم طلبات الدعم النقدي للخبز بداية من منتصف ليلة أمس الأربعاء و استقبلت المنصة 240 الف طلب حتى التاسعة من صباح اليوم الخميس 21/02/2019، و تنطبق شروط صرف الدعم على الأسر التي يقل مجموع دخول جميع أفرادها خلال عام 2018 عن 12 ألف دينار أو الفرد الذي يحمل دفتر عائلة لوحده و يقل دخله السنوي عن 600 دينار.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.