شريط الأخبار
النائب ابو حسان يساهم ب ١٠ الاف دينار لحل مشكلة الغارمات الصفدي :موقف الأردن ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء
عاجل

الضريبة: اقتطاع الضريبة من الرواتب لا يعفي من تقديم الاقرار

الوقائع الإخبارية : قالت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات ان قيام الوزارات والمؤسسات العامة والخاصة باقتطاع ضريبة الدخل من الرواتب والأجور لا يعفي المكلفين الذين تجاوزت دخولهم السنوية حد الاعفاء من تقديم اقرارات ضريبة الدخل.

ودعت الدائرة المكلفين والموظفين الذين تجاوزت دخولهم في أي سنة من السنوات حد الاعفاءات القانونية، المبادرة إلى تقديم اقراراتهم للاستفادة من قرار مجلس الوزراء بإعفاء الغرامات.

وبينت الدائرة، أن المكلفين الذين لا تمكنهم ظروفهم من تسديد كامل المبالغ المطلوبة منهم دفعة واحدة بإمكانهم تقديم طلب لتقسيط الارصدة المترتبة عليهم شريطة أن يتم تسديد كامل المبالغ المستحقة قبل نهاية العام الحالي شريطة دفع الفائدة القانونية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.