شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن

الوقائع الإخبارية : أكد نائب مدير عام ضريبة الدخل و المبيعات موسى الطراونة ان الحديث عن "تعطل" أصاب موقع تقديم الدعم النقدي للخبز"دعمك" ليس صحيحاً.
و قال الطراونة: قمنا باستقبال طلبات لـ18 ألف رب أسرة حتى الان، و الموقع يعمل بشكل جيدو لم يصب بأي تعطل."
و كانت مواقع عدة أكدت في أخبارٍ صباحية الأربعاء أن الموقع مُُعطل ولايعمل، الأمر الذي نفاه الطراونة جملاً و تفصيلاً.
يذكر أن الضريبة "فعلت" منصة دعمك بداية من منتصف الليلة الماضية لتقديم طلبات الدعم النقدي عبر الموقع الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.da3mak.jo

وكان مجلس الوزراء قد قرّر صرف الدعم النقدي المباشر (دعم الخبز) لعام 2019 لمستحقيه خلال العام الحالي وبنفس قيم الدعم التي تمّ اعتمادها لسنة 2018.
وسيتمّ صرف الدعم لمنتفعي صندوق المعونة الوطنيّة بواقع 33 ديناراً للفرد، في حين تبلغ قيمة الدعم لباقي المستحقّين 27 ديناراً للفرد.

وقرر المجلس الموافقة على تحديد فترة لتحديث المعلومات وتقديم الطلبات للاستفادة من الدعم النقدي المباشر اعتباراً من 20 شباط ولمدة 90 يوماً على أن يتم الصرف خلال شهر آذار القادم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.