شريط الأخبار
"مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط
عاجل

الضريبة: لا تمديد لإعفاء الغرامات والمهلة تنتهي في 31 آذار

الوقائع الإخبارية : قالت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إنها تواصل استقبال المكلفين الراغبين باغتنام قرار مجلس الوزراء بإعفاء الغرامات المترتبة عليهم قبل نهاية الشهر الحالي، آخر موعد للإعفاء .

ودعت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات المكلفين الذين استحقت عليهم ارصدة ضريبة دخل أو مبيعات أو غرامات سابقة، إلى مراجعة مديريات ومراكز الدائرة المنتشرة في جميع أنحاء المملكة لتسديد الأرصدة الضريبية المتأخرة أو تقسيطها قبل نهاية دوام يوم الأحد المقبل، الذي يصادف آخر يوم في المهلة التي حددها قرار مجلس الوزراء للإعفاء من كامل الغرامات.

وأوضحت الدائرة، أنه "لن يكون هناك تمديد للإعفاء من الغرامات، حسبما تضمن قرار مجلس الوزراء، الذي نص على أن هذا التمديد هو الأخير".

وبينت الدائرة أن قرار مجلس الوزراء تضمن إعفاء المكلفين من كامل الغرامات والفائدة القانونية والتعويض المدني المستحقة بذمتهم، حال تسديد هذه الارصدة، وكذلك السماح للمكلفين ممن لا تمكنهم ظروفهم المالية حاليا من تسديد كامل الارصدة المترتبة عليهم تقسيط أصل هذه المطالبات على دفعات شهرية حتى نهاية العام الحالي، وبالوقت نفسه الاستفادة من إعفاء الغرامات.

يذكر أن القرار تضمن إعفاء المكلفين الذين تترتب عليهم أرصدة غرامات، فقط من 75 بالمئة منها شريطة تسديد 25 بالمئة منها قبل نهاية آذار الحالي.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.