شريط الأخبار
النائب العمامرة: هنالك حل يلوح بالافق في قضية الجندي ابو تايه مصادر : الأردن يُجري اتصالات لعقد اجتماع لوزراء الخارجية العرب إقرار خطة الخدمات الإلكترونية العشر التي ستطلق مطلع 2018 اصابتان بانفجار اسطوانة غاز في منزل سكني بكفرنجة خادمة تقتل طفلا "نحرا" في لواء بني كنانة في اربد الكلالدة: الهيئة انتهت من إعداد وتجهيز أوراق الاقتراع المعتمدة للانتخابات وزير الداخلية يوعز بتكثيف الحملات الأمنية على أصحاب وسائقي وسائط النقل "الضريبة" تحث المواطنين لطلب الفاتورة والتبليغ عن المخالفين إصدار الأحكام القضائية التي رفعت للقرار قبل عطلة القضاة بالصور .. مرضى سرطان يعتصمون امام "الحسين للسرطان" طلبا للدواء ديوان الخدمة :تمركز الوظائف في عمان له علاقة باحتياجات الحكومة وجدول التشكيلات الداعية محمد العوضي يمدح الشعب الأردني .. لهذا السبب النسور: انهيارات طريق اربد عمان لا تتوقف ما لم يتم تصريف المياه إصابة (13) شخص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون رئيس مكافحة الفساد: الرشوة بالأردن في توسع القبض على عشريني مطلوب بقضايا سلب وأتوات بالعاصمة عمان شاهد بالاسماء .. دبي تعلن قائمة إرهاب الدول الأربع بينهم أردنيان الحباشنة يتهم الملقي بالتعامل السيء مع قبيلة الحويطات بالصور .. 3 إصابات بحادث تدهور مركبة بنزول الوالة بمحافظة مأدبا تعرف على العقوبة التي تنتظر الأمير السعودي المعتدي حال إدانته
عاجل
 

الضمور : فرز صناديق انتخابات "المحامين"" سيكون داخل 20 موقعا

الوقائع الإخبارية : أشار النائب العام وعضو لجنة الاشراف على الانتخابات مندوب وزارة العدل، القاضي زياد الضمور ان عملية فرز الأصوات لاختيار نقيب المحامين سيتم في 20 موقعا.

واكد الضمور ان اللجان المشرفة على عملية الانتخابات بدأت عملية الفرز عقب اغلاق صناديق الاقتراع مباشرة .

وبين ان عملية الفرز تتم بحضور مندوبين اثنين لمرشح موقع النقيب في كل خيمة فقط بالاضافة الى ممثل عن لجنة الاشراف.

واعلن انه سيتم تجميع نتائج فرز الصناديق من المواقع كافة في قاعة الرشيد (منطقة التجميع) لإعلان النتائج.

ويشار الى ان لجنة انتخابات نقابة المحامين أغلقت في تمام الساعة السابعة مساء الجمعة صناديق الاقتراع، بحيث بلغت نسبة المقترعين 45 % من اصل 12208 محاميا يحق لهم الانتخاب.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.