شريط الأخبار
 

الطاهات يكتب :شكرا لكتيبة اربد الاعلامية

الوقائع الاخبارية : بقلم د. خلف الطاهات

خلال أيام الحظر ومنذ بدايتها وللان تألقت وابدعت كتيبة اربد الإعلامية التي اتشرف أنهم زملاء اعزاء ومقدرين وغيورين ..قاموا ولا زالوا بعكس واقع الأزمة والمعاناة التي عاشتها اربد والإجراءات والجهود التي بذلت من فريق إدارة الأزمة في عمان و حوران لتتجاوزها ..

نعم كانوا جنودا في ميدان الحقيقة حالهم حال خط الدفاع الأول من الكوادر الصحية والطبية ..تابعنا عبر منصاتهم و مواقعهم و وحساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا وبرامجهم الإذاعية والتلفزيونية قراءات متتالية و مكثفة عن أزمة كورونا في اربد حيث كانت بؤرة ثقيلة و موجعة احزنت الوطن جنوبه قبل شماله.. مليكه قبل عسكره..التف الجميع ولا يزال وكانت اقلام الزملاء في الميدان تعكس كيف تعافت اربد وكيف تجاوزت بهمة أبنائها الغيارى ..

تحية لقائد كتيبة إعلام اربد الزميل ناشر موقع الوقائع الاخباري جمال حداد حيث كان الأكثر شراسه في لفت انتباه كبار مسؤولي الدولة عن أوجه قصور إدارة الأزمة ونجح في جعل اربد بالمكانة التي تستحقها من اهتمام ومتابعه ..

الشكر لزملاء الميدان بلا منازع حازم صياحين من الدستور و احمد التميمي من الغد ..شكرا للمتالق عامر الرجوب وقناة المملكة ..شكرا زياد نصيرات من رؤيا ..

شكرا الحبيب نادر خطاطبة من الرأي وأشرف الغزاوي و محمد قديسات من بترا والزميل صهيب التل من آفاق نيوز..

شكرا لمن سكن عمان وقلبه معلق باربد الزميل جهاد ابو ببدر ..

شكرا للعزيز بلال عبويني ..نعم كلكم نجوم و ترفع لكم القبعات على ادائكم و رسالتكم في خدمة الوطن بما يليق ..

وحق لنا أن نفخر بكم وبغيرتكم!!

#اربد_تتعافى
#الاردن_ينتصر
#,#اعلامنا_سلاحنا