شريط الأخبار
البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !! الرزاز يزور محافظة الزرقاء برفقة عدد من وزرائه العايد : العبرة بالنتائج !! نأمل بالإفراج عن الطالب الأردني " النظامي " خلال الساعات القادمة جابر: المراكز الصحية خفضت الحِمل عن المستشفيات بواقع 200 ألف مراجع شهريا النواصرة : نطالب الحكومة بالاعتذار والاعتراف ثم نتحدث بالباقي القبض على شخصين حاولا تهريب ٥٠ الف حبة مخدرة داخل مركبة شحن بالاسماء ..ابو حمور امينا عاما ...تشكيلات وتنقلات في وزارة بالداخلية غنيمات: رفض المقترح الحكومي يؤشر على عدم الرغبة بالحوار بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض بالفيديو...والد الطفلة المعنفة يظهر كاشفا تفاصيل الحادثة (4) اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء عضو في مجلس بلدي المفرق يطلب التحقق من تعبيد الشوارع وفق المواصفات الفنية
عاجل

الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك

الوقائع الإخبارية : أكد الدكتور خلف الطاهات مستشار الرئيس لشؤون الإعلام ،رداً على ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام وباستغراب قيام كلية الإعلام بالاستعانة بالممثلة الأردنية عبير عيسى كمناقش خارجي لرسالة ماجستير تتعلق بالدراما الأردنية.
واذ نقدر عاليا هذا الاهتمام بنشاطات جامعة اليرموك ومنها البحثية من قبل رواد التواصل الاجتماعي و حتى تكون الصورة اكثر وضوحا وخصوصا لدى الاخوات والاخوة من غير الاكاديميين فان اعرافا اكاديميه في جامعات الاردن وتعليمات منصوص عليها في تاليف لجان مناقشات رسائل الماجستير تجيز الاستعانة باصحاب الخبرات "غير الاكاديمية" في مجال عملهم وبموافقة من لجنة الدراسات العليا وعميد الكلية المختص بهدف اثراء الجوانب الفنية والعملية.
وبصورة قاطعة نصت الفقرة د من المادة 39 من تعليمات مناقشة رسالة الماجستير الاتي: يجوز في حالات مسوغة ان يكون احد الاعضاء من خارج الهيئة التدريسية من ذوي الخبرة المميزة في ميدان التخصص. واذ نفخر بهذه الخبرات الاردنية المميزة في مختلف المجالات الاعلامية والفنية والهندسية وغيرها والتي اضافت في مجالات عملها بصمة تميز ظلت محفورة في ذاكرة الانسان الاردني عبر مسيرة ممتدة من العطاء والانجاز لخدمة الاردن والملك واليرموك التي تقود التنمية في شمال الوطن نفخر ان ابوابها دائما وابدا مشرعه للكفاءات الاردنية في كل الاوقات..واشراك الفنانة عبير عيسى في مناقشة رسالة ماجستير ليس استثناءا وسبق لبرامج اكاديمية في الاعلام وغيره دعى اصحاب الخبرات من زملاء في وكالة الانباء الاردنية ونقابة الصحفيين وغيرها من جهات للمشاركة في اعمال المناقشات.
شكرا وبوركتم

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.