شريط الأخبار
الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام .. وحصر استخدام المركبات الحكومية بالأعمال الرسمية الممرضين : مرتكب جريمة مستشفى الكرك ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر مستشفى الكرك: حروق مطلق النار على زملائه 100% بالصور...إدارة السير تحذر سالكي اعلى جسر الجمرك في ابو علندا حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لأعضاء في مجلس الإدارة السابق لشركة تعمير وزارة المياه والري تردم بئر مخالف في منطقة الرمثا بعمق (500متر) بالصور .. ممرض يقتل زميله ويحرق نفسه بالمستشفى الإيطالي في الكرك "وكلاء السياحة" تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع "الوزارة والهيئة" برعاية ملكية.. جامعات رسمية تقيم احتفالا بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي نقيب المقاولين يطالب بإلغاء تأشيرة الدخول للعراقيين الإتحاد الأوروبي يُقدم 20 مليون يورو للأردن لإيجاد الوظائف الارصاد تحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تؤثر على المملكة اعتباراً من اليوم سكان حي الاصلم في البادية الشرقية يعتزمون مقاضاة وزارة المياه ومياه اليرموك بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" بائع " في المؤسسة المدنية بالصور..إصابة شخص اثر حادث تدهور مركبة في شارع مكة بالعاصمة عمان ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري الحكومة: ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من حزيران بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" طبيب " في وزارة الصحة مصادر :الأردن يستمزج قطر بتعيين سفير له في الدوحة إنجازات الحكومة: اكتفاء ذاتي في البصل والبطاطا
عاجل

الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك

الوقائع الإخبارية : أكد الدكتور خلف الطاهات مستشار الرئيس لشؤون الإعلام ،رداً على ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام وباستغراب قيام كلية الإعلام بالاستعانة بالممثلة الأردنية عبير عيسى كمناقش خارجي لرسالة ماجستير تتعلق بالدراما الأردنية.
واذ نقدر عاليا هذا الاهتمام بنشاطات جامعة اليرموك ومنها البحثية من قبل رواد التواصل الاجتماعي و حتى تكون الصورة اكثر وضوحا وخصوصا لدى الاخوات والاخوة من غير الاكاديميين فان اعرافا اكاديميه في جامعات الاردن وتعليمات منصوص عليها في تاليف لجان مناقشات رسائل الماجستير تجيز الاستعانة باصحاب الخبرات "غير الاكاديمية" في مجال عملهم وبموافقة من لجنة الدراسات العليا وعميد الكلية المختص بهدف اثراء الجوانب الفنية والعملية.
وبصورة قاطعة نصت الفقرة د من المادة 39 من تعليمات مناقشة رسالة الماجستير الاتي: يجوز في حالات مسوغة ان يكون احد الاعضاء من خارج الهيئة التدريسية من ذوي الخبرة المميزة في ميدان التخصص. واذ نفخر بهذه الخبرات الاردنية المميزة في مختلف المجالات الاعلامية والفنية والهندسية وغيرها والتي اضافت في مجالات عملها بصمة تميز ظلت محفورة في ذاكرة الانسان الاردني عبر مسيرة ممتدة من العطاء والانجاز لخدمة الاردن والملك واليرموك التي تقود التنمية في شمال الوطن نفخر ان ابوابها دائما وابدا مشرعه للكفاءات الاردنية في كل الاوقات..واشراك الفنانة عبير عيسى في مناقشة رسالة ماجستير ليس استثناءا وسبق لبرامج اكاديمية في الاعلام وغيره دعى اصحاب الخبرات من زملاء في وكالة الانباء الاردنية ونقابة الصحفيين وغيرها من جهات للمشاركة في اعمال المناقشات.
شكرا وبوركتم

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.