شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك

الوقائع الإخبارية : أكد الدكتور خلف الطاهات مستشار الرئيس لشؤون الإعلام ،رداً على ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام وباستغراب قيام كلية الإعلام بالاستعانة بالممثلة الأردنية عبير عيسى كمناقش خارجي لرسالة ماجستير تتعلق بالدراما الأردنية.
واذ نقدر عاليا هذا الاهتمام بنشاطات جامعة اليرموك ومنها البحثية من قبل رواد التواصل الاجتماعي و حتى تكون الصورة اكثر وضوحا وخصوصا لدى الاخوات والاخوة من غير الاكاديميين فان اعرافا اكاديميه في جامعات الاردن وتعليمات منصوص عليها في تاليف لجان مناقشات رسائل الماجستير تجيز الاستعانة باصحاب الخبرات "غير الاكاديمية" في مجال عملهم وبموافقة من لجنة الدراسات العليا وعميد الكلية المختص بهدف اثراء الجوانب الفنية والعملية.
وبصورة قاطعة نصت الفقرة د من المادة 39 من تعليمات مناقشة رسالة الماجستير الاتي: يجوز في حالات مسوغة ان يكون احد الاعضاء من خارج الهيئة التدريسية من ذوي الخبرة المميزة في ميدان التخصص. واذ نفخر بهذه الخبرات الاردنية المميزة في مختلف المجالات الاعلامية والفنية والهندسية وغيرها والتي اضافت في مجالات عملها بصمة تميز ظلت محفورة في ذاكرة الانسان الاردني عبر مسيرة ممتدة من العطاء والانجاز لخدمة الاردن والملك واليرموك التي تقود التنمية في شمال الوطن نفخر ان ابوابها دائما وابدا مشرعه للكفاءات الاردنية في كل الاوقات..واشراك الفنانة عبير عيسى في مناقشة رسالة ماجستير ليس استثناءا وسبق لبرامج اكاديمية في الاعلام وغيره دعى اصحاب الخبرات من زملاء في وكالة الانباء الاردنية ونقابة الصحفيين وغيرها من جهات للمشاركة في اعمال المناقشات.
شكرا وبوركتم

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.