الطراونة سفيرا للمملكة في تونس
شريط الأخبار
النائب محمد الظهراوي يقترح على الحكومة نثر القمح على رؤوس الجبال النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام شاهد بالصور .. وقفة للمطالبة بالإفراج عن معلمين في الكرك تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب الزراعة تُعلق على “فيديو البندورة”: ظاهرة فسيولوجية الانتهاء من حفر بئر الغاز 49 في حقل الريشة الذي يبلغ انتاجه 16 مليون قدم مكعب يوميا بالصور..القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان الفايز: استعادة الباقورة والغمر رد بليغ على المشككين بمواقفنا الوطنية العضايلة: لا أثر قريب ملموس لدمج الهيئات .. والقرار سينعكس ايجابياً على الإقتصاد الوطني مجلس النواب يناقش 58 مشروعاً قانونياً في دورته الرابعة العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن
عاجل

الطراونة سفيرا للمملكة في تونس

الوقائع الاخبارية :قدم الدكتور ماهر الطراونة اليوم الخميس، بقصر قرطاج اوراق اعتماده للرئيس التونسي المؤقت محمد الناصر سفيرا جديدا للمملكة لدى الجمهورية التونسية.

واكد الرئيس محمد الناصر خلال اللقاء عمق العلاقات التونسية الأردنية وما يميزها من روابط متينة بين قيادتي البلدين والشعبين الشقيقين على مختلف الأصعدة، مؤكدا حرصه على مزيد من العمل من أجل أثرائها وتعميقها.

كما أكد مركزية الأردن ودوره المحوري في المنطقة وفي حل القضايا الإقليمية والدولية. وطلب من الطراونة نقل تحياته إلى جلالة الملك عبد الله الثاني وتمنياته للأردن قيادة وشعبا بمزيد من النمو والتقدم.

ونقل الطراونة، من ناحيته، تحيات الملك عبد الله الثاني للقيادة والشعب التونسي وتمنياته بمزيد من الرخاء والازدهار وحرص جلالته على تمتين العلاقات الثنائية والدفع بها نحو الأفضل.

وحضر اللقاء وزير الشؤون الخارجية التونسي خميس الجهيناوي.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.