شريط الأخبار
الملك للسيسي : دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة شخصين وإصابة (3) آخرين اثر حادث تصادم في محافظة اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات الحكومة تنفي وجود إملاءات اقتصادية خارجية على الحكومة وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة
عاجل

الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا!

الوقائع الإخبارية أثار حديث للنائب محمد هديب حول المسجد الأقصى الجدل تحت قبة البرلمان بعد أن قال إن الوصاية الهاشمية على المقدسات "تحتضر".
وخلال جلسة طارئة يناقش فيها مجلس النواب الأوضاع في المسجد الأٌقصى، قال هديب :" الوصاية تحتضر، وصفقة القرن على وشك الاتمام ولم يبقى إلا دفع الأموال".
وقال لبنان أمس اتخذ قرارا ينسجم مع صفقة القرن حول اللاجئين، واعلامنا نائم في وقت خرج فيه اعلام الاحتلال يقول إن رئيس الشاباك زار عمان الأسبوع المقبل واتفق مع الأردن.
وأشار إلى أن الطريق إلى فلسطين معروف، في إشارة إلى المقاومة المسلحة، معتبرا أن "الكلام" لن يقدم شيئا لفلسطين".
وقبل أن يختم قال مخاطبا الفلسطينيين :" لن يكون إلا الله معكم"، ليشعل الجدل تحت القبة.
ووصف رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة النائب محمد هديب بـ"المدسوس" و "العنصري"، وطالبه بسحب كلامه، والا تحويله إلى لجنة السلوك.
وقال الطراونة :" بعرف انك عنصري لكن مش بهاي الطريقة، الأصل ألا تكون نائبا أردنيا".
وحاول نواب التهجم على هديب إلا أن زملائهم منعوهم.
وطلب هديب الحديث مجددا بعد أن طالبه الطراونة بسحب كلامه، إلا أن الأول عاد وأكد على حديثه ووصف حديث رئيس المجلس بالمرفوض.
وغادر النائب هديب القبة، قبل أن يعود مجددا ويتشاجر مع النائب خالد الفناطسة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.