شريط الأخبار
المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ الحكومة : استقرار أسعار برنت و المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من حزيران دعوه إلى عدم شراء الدجاج الطازج الذي يزيد سعره على 2.25 دينار
عاجل

الطراونة يدين استهداف الحوثيين لمطار أبها السعودي

الوقائع الإخبارية: أدان رئيس الاتحاد البرلماني العربي – رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة الهجوم الذي شنته مليشيا الحوثي، بصاروخ استهدف مطار أبها الدولي السعودي أمس الأربعاء، وأسفر عن إصابة عدد من المسافرين المدنيين من جنسيات متعددة، وبينهم أطفال ونساء.
وقال الطراونة في بيان باسم الاتحاد اليوم الخميس، إن الاتحاد البرلماني العربي يرفض استخدام العنف واستهداف المدنيين دون تمييز ما يعد انتهاكا صارخا للقانون الدولي والأخلاقي والانساني، وتصعيدا خطيرا يقوض كافة الجهود الدولية المبذولة للتوصل الى حل سياسي.
وحذر الطراونة من تفاقم الخطر الناتج جراء ما تقوم به مليشيا الحوثي، من أعمال انتقامية تهدد استقرار السعودية الشقيقة، وتسعى لتمرير مشاريع مشبوهة هدفها زعزعة الاستقرار ، وتفكيك الروابط العربية الإسلامية.
وشدد الطراونة على ضرورة الإنصات للغة العقل والحوار قبل اللجوء إلى العنف الذي سيتنامى بظل تضارب المصالح الدولية والنزاعات الإقليمية، وتغليب المصالح السياسية والاقتصادية الضيقة والآنية على المصالح القومية الراسخة للعرب وشعوبهم.
ودعا الطراونة الأسرة الدولية ومجلس الأمن الدولي، لاتخاذ موقف حازم وإجراءات رادعة للتصدي لجميع الأعمال الحوثية التخريبية التي تستهدف الأراضي السعودية ومنشآتها المدنية الحيوية.
وأعرب الطراونة عن تضامن الاتحاد البرلماني العربي الكامل، ودعمه المطلق للسعودية الشقيقة، في جميع ما تتخذه من إجراءات، وما تبذله من جهود حثيثة على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية، لحفظ امنها واستقرارها وأمن وسلامة مواطنيها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.