شريط الأخبار
تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة شاهد بالصور .. اخلاء منزل آيل للسقوط في مخيم حطين بالرصيفة الملك يطمئن هاتفيا على صحة أمير دولة الكويت ذوو الزميلي يشكرون جلالة الملك عبدالله و الأردنيين مرسي: انقلوني إلى المستشفى حالتي حرجة وتتدهور يوماً بعد يوم...كيف رد عليه قاضي المحكمة؟! الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون الزميلي يصل الاردن عبر جسر الملك حسين بعد افراج الاحتلال الإسرائيلي عنه! بالفيديو...أول فيديو داخل فندق الريتز كارلتون بالرياض حيث يحتجز أمراء ومسؤولين سعوديين ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم في المفرق شاهد بالتفاصيل ... حل قضية الاحتيال على (الأهلي الأردني) شخص يضرب سيدة بـ"موس" على وجهها بعين الباشا ! لصوص ينشلون حقيبة سيدة بجبل الحسين .. وكانت الصدمة ! السفير الإيراني في عمان: وجودنا على الحدود السورية لا يهدد الأردن 6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا عربيات: "الأوقاف" عبر شركة الحج والعمرة خفضت التكاليف بمقدار 300 دينار ترحيل اردنية بعد ضبطها تتسول في منطقة السالمية في الكويت الاحتلال يفرج عن نائب رئيس الكشافة الأردني الزميلي
عاجل

الطراونة :الاردن يعمل بثوابت لدعم الاشقاء الفلسطينيين

الوقائع الإخبارية : اكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة "ان الاردن يعمل من خلال ثوابت واضحة لدعم الاشقاء الفلسطينيين مستندين الى قرارات الشرعية الدولية التي نصت على حق العودة وقيام دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

واضاف الطراونة خلال رعايته مهرجان العودة السابع والذي اقامه فرع جبهة العمل الإسلامي لعين الباشا والبقعة في نادي البقعة الرياضي ان جلالة الملك عبد الله الثاني لم يترك منبرا اعتلاه الا ونادى بحقوق الشعب الفلسطيني التاريخية وفي مقدمتها اعلان قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وبين الطراونة ان ارتباط الاردن بفلسطين هو امتداد لعمق تاريخي تشاركنا به في كل شيء ولم تنل منا كل التقسيمات الجغرافية الاستعمارية المرتبطة بمخططات الغرب لزرع اسرائيل المحتلة في ما هو كل عروبي ومسلم.

واشار إلى أنه مطلوب منا جميعا الوقوف في وجه كل اشكال التطرف والإرهاب وعدم التخاذل امام مسؤولياتنا لادانة كافة اشكال التطرف زاجين اسم الدين وهو منهم براء مشددا على الحفاظ على وحدتنا الوطنية والايمان ان الاردن هو السند والعمق للشقيقة فلسطين مؤكدا على ان الحكمة لقيادتنا الهاشمية في ضبط معادلة تطبيقات الاصلاح والتعامل مع حراك الشباب الواعي جنبتنا الكثير والا لاصبحنا مثل غيرنا مختلفين على كل شيء ولكن بالرغم من اننا نعيش وسط اقليم ملتهب غير مستقر بقي نظامنا السياسي شاهدا على الاستقامة في الوطنية والثبات على المبدأ والهوية اللذان هما صمام الأمان في المحافظة على الوحدة الوطنية وسلامة امننا .

وقال الامين العام للحزب محمد الزيود انه وبالرغم من التوسع في الاستيطان والتهويد المبرمج للقدس ومصادرة الحريات واستمرار الحصار الا اننا نؤمن بان ليل الاحتلال سيزول لامحالة مبينا أن الاردن وفلسطين كاليدين تغسل احداهما الاخرى لازالة الدنس والاذى عن بعضهما مؤكدين على حق العودة الكامل الذي لايمكن ان يسقط بالتقادم الزمني مؤكدا ايضا على الرفض الكامل لاي مشروع توطين والوطن البديل.

من جهته قال رئيس فرع جبهة العمل الإسلامي لفرع عين الباشا والبقعة منير عقل ان الفرع دأب على تنظيم هذا المهرجان سنويا في ذكرى النكبة التي ضاعت فيها فلسطين مضيفا أن ٦٩ عاما مضت ولايزال الشعب الفلسطيني مصرا على حق عودته لارضه دون نقصان مبينا ان الكثير مازالوا يحتفظون بمفاتيح منازلهم التي هجروا منها.
وفي نهاية المهرجان سلم رئيس مجلس النواب الدروع التقديرية على مستحقيها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.