شريط الأخبار
بالصور ... التنمية الاجتماعية وحماية الاسرة تعثر على عائلة تنام في العراء الوزير مالك حداد يكشف للرزاز : المشكلة تكمن في تطبيق العدالة اعتصام مرتقب امام رئاسة الوزراء لموظفي المنطقة الحرة الأردنية السورية المعشر: الاردن واجه خلال السنوات السبع الاخيرة تحديات غير مسبوقة بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة
عاجل

الطراونة :الاردن يعمل بثوابت لدعم الاشقاء الفلسطينيين

الوقائع الإخبارية : اكد رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة "ان الاردن يعمل من خلال ثوابت واضحة لدعم الاشقاء الفلسطينيين مستندين الى قرارات الشرعية الدولية التي نصت على حق العودة وقيام دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

واضاف الطراونة خلال رعايته مهرجان العودة السابع والذي اقامه فرع جبهة العمل الإسلامي لعين الباشا والبقعة في نادي البقعة الرياضي ان جلالة الملك عبد الله الثاني لم يترك منبرا اعتلاه الا ونادى بحقوق الشعب الفلسطيني التاريخية وفي مقدمتها اعلان قيام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وبين الطراونة ان ارتباط الاردن بفلسطين هو امتداد لعمق تاريخي تشاركنا به في كل شيء ولم تنل منا كل التقسيمات الجغرافية الاستعمارية المرتبطة بمخططات الغرب لزرع اسرائيل المحتلة في ما هو كل عروبي ومسلم.

واشار إلى أنه مطلوب منا جميعا الوقوف في وجه كل اشكال التطرف والإرهاب وعدم التخاذل امام مسؤولياتنا لادانة كافة اشكال التطرف زاجين اسم الدين وهو منهم براء مشددا على الحفاظ على وحدتنا الوطنية والايمان ان الاردن هو السند والعمق للشقيقة فلسطين مؤكدا على ان الحكمة لقيادتنا الهاشمية في ضبط معادلة تطبيقات الاصلاح والتعامل مع حراك الشباب الواعي جنبتنا الكثير والا لاصبحنا مثل غيرنا مختلفين على كل شيء ولكن بالرغم من اننا نعيش وسط اقليم ملتهب غير مستقر بقي نظامنا السياسي شاهدا على الاستقامة في الوطنية والثبات على المبدأ والهوية اللذان هما صمام الأمان في المحافظة على الوحدة الوطنية وسلامة امننا .

وقال الامين العام للحزب محمد الزيود انه وبالرغم من التوسع في الاستيطان والتهويد المبرمج للقدس ومصادرة الحريات واستمرار الحصار الا اننا نؤمن بان ليل الاحتلال سيزول لامحالة مبينا أن الاردن وفلسطين كاليدين تغسل احداهما الاخرى لازالة الدنس والاذى عن بعضهما مؤكدين على حق العودة الكامل الذي لايمكن ان يسقط بالتقادم الزمني مؤكدا ايضا على الرفض الكامل لاي مشروع توطين والوطن البديل.

من جهته قال رئيس فرع جبهة العمل الإسلامي لفرع عين الباشا والبقعة منير عقل ان الفرع دأب على تنظيم هذا المهرجان سنويا في ذكرى النكبة التي ضاعت فيها فلسطين مضيفا أن ٦٩ عاما مضت ولايزال الشعب الفلسطيني مصرا على حق عودته لارضه دون نقصان مبينا ان الكثير مازالوا يحتفظون بمفاتيح منازلهم التي هجروا منها.
وفي نهاية المهرجان سلم رئيس مجلس النواب الدروع التقديرية على مستحقيها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.