شريط الأخبار
الفاعوري: ملف عقود تأمين عاملات المنازل سيكون أمام مكافحة الفساد الخوالده: شبهة "دستورية" في الموازنة العامة! وقف صرف راتب تقاعدي لوزير سابق ومطالبته بـ250 ألف دينار جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن بالكرك اعلام اسرائيلي: اعتقال أردني مسلح قرب وادي الأردن بعد عام على تشكيل حكومة الرزاز: 39% من الأردنيين يرون أن الامور تسير بالإتجاه الصحيح الصناعة والتجارة: اسعار الدجاج انخفض 5 قروش ! المهندسين الزراعيين تستهجن شروط الحكومة لاشغال وظيفة مدير عام المواصفات تجارة عمان : قبل المطالبة بمقاطعة السلع تعرفوا على الاسباب الحكومة: سنضبط عمليات الشراء عبر الإنترنت حملة الدكتوراه المتعطلون عن العمل يجددون اعتصامهم امام رئاسة الوزراء المعشر: الحكومة لن تعيد النظر في سعر "صرف الدينار" غرينبلات: لم نضغط على الأردن بشأن المقدسات الإسلامية في القدس تعديلات مقترحة على قانون العمل: صلاحية حل النقابات للسلطة القضائية التربية :لن نعتمد "الإجابة النهائية" لأحد الأسئلة التي أثير الجدل حولها في مادة الفيزياء فتاة تحاول الانتحار بتناول كمية من الادوية في الرمثا الوزير المساعدة: المحكمة الإدارية تنصف مجموعة من موظفي بورصة عمان بالفيديو ...ميركل المرأة الحديدية ترتجف بقوة بجانب الرئيس الاوكراني وزير سابق يعمل حالياً عضواً بالاعيان متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام
عاجل

الطراونة: لا يوجد بحوزتنا ما يستوجب عقد 'استثنائية' لكن الحكومة أخطرتنا برغبتها إرسال مشاريع قوانين

الوقائع الإخبارية : - لم يستبعد رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة عقد دورة استثنائية برغبة حكومية، بيد أنها نفى وجود ما يستدعي طلبها نيابياً.

وقال رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة في تصريح خاص بـ "هلا أخبار" إن الحكومة أخطرته برغبتها إرسال مشاريع قوانين على دورة استثنائية، لكن الرئيس شدد على أنه لا توجد مشاريع قوانين بحوزة مجلس النواب تستوجب عقد دورة استثنائية.

وأضاف الطراونة "هنالك إمكانية لدى الحكومة بإرسال مشاريع القوانين التي ترى فيها ضرورة لعقد دورة استثنائية، وهو أمر يعود إليها".

وقال "إذا كانت هنالك مشاريع قوانين تخص عمل الحكومة وترى فيها مصلحة لعملها، وتشعر بأن هنالك حاجة لعرضها في أسرع وقت فلا يضيرنا ذلك، وحينما تصلنا سنعلن عنها".
وعن موعد إرسال مشاريع القوانين أكد عاطف الطراونة أن ليس لديه علم بذلك فهو شأن حكومي، وقال "لا أعرف متى ترسلها"، متجنباً اسداء النصيحة حول عقد الدورة من عدمها، قائلاً "لا أنصح بهذا الأمر أو ذلك"، مذكراً بأن الدورة الاستثنائية تعقد بإرادة ملكية سامية.

وحول إن كانت الحكومة ألمحت إلى أن مشاريع القوانين تتعلق بقانون الانتخاب أو تعديلات دستورية، قال الطراونة " لم يتم التطرق حول قانون الانتخاب ولا تعديلات دستورية".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.