شريط الأخبار
حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل روان: أتلقى تهديدات تطالبني بإسقاط حقي الشخصي النائب محمد هديب يحذر من توريط أبناء المخيمات الشيخ: للمخيمات أصوات شرعية يمثلونها لا يلوثها صعلوك
عاجل

الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره

الوقائع الإخبارية : قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة من بغداد ان من واجب دول الجوار العراق ان تكون عونا في اعمار العراق الحديث، حيث تقف المنطقة اليوم على مفترق مهم واستحقاق المرحلة يتطلب تكامل الادوار في وجه من يريد بأمتنا السوء.

واضاف خلال مؤتمر لرؤساء برلمانات دول جوار العراق الست ان "للعراق دين في اعناقنا جميعا، ولذلك نحن بأمس الحاجة لفتح افاق التعاون بيننا".

واكد الطراونة في كلمته ان اغلاق الابواب على انفسنا لن يفيد، وعلينا ان نتوافق على بناء الاولويات لنكون متنبهين للظلم الكبير الذي تتعرض له امتنا بوجود الاحتلال للاراضي الفلسطينية.

وشدد:" علينا أن نتوافق على بناء الالويات امام الاحتلال الاسرائيلي والكرامة العربية والانتهاكات للمقدسات الاسلامية في القدس".

وتأتي كلمة الطراونة في مؤتمر لرؤساء برلمانات دول جوار العراق الست (السعودية والكويت وإيران وتركيا وسوريا والأردن) تحت شعار «العراق.. استقرار وتنمية»، وذلك بدعوة من رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.