شريط الأخبار
مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها وزارة العمل ضبط (45) عاملاً وافداً مخالفا لقانون العمل غنيمات ردا على المحامين: نظام الفوترة سيطبق على جميع القطاعات دون استثناءات بالتفاصيل... تخفيض أجور الاصطفاف بـ"أوتوبارك" اربد المعاني: وزارة التربية تتجه لتحسين رواتب واوضاع المعلمين بالاسماء...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة خوري يسلم علوش مذكرة بأسماء المعتقلين الأردنيين في السجون السورية رسالة من الامير علي للجماهير الاردنية الرزاز يتغنى بخلق 30 ألف فرصة عمل .. وشباب المزار يفترشون الأرض أمام الديوان الحكومة تعلن نتائج تقرير الربع الثاني لأولويات عملها للعامين 2019 – 2020 "التربية" تحدد ساعة اعلان نتائج التوجيهي الخميس المقبل
عاجل

الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره

الوقائع الإخبارية : قال رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة من بغداد ان من واجب دول الجوار العراق ان تكون عونا في اعمار العراق الحديث، حيث تقف المنطقة اليوم على مفترق مهم واستحقاق المرحلة يتطلب تكامل الادوار في وجه من يريد بأمتنا السوء.

واضاف خلال مؤتمر لرؤساء برلمانات دول جوار العراق الست ان "للعراق دين في اعناقنا جميعا، ولذلك نحن بأمس الحاجة لفتح افاق التعاون بيننا".

واكد الطراونة في كلمته ان اغلاق الابواب على انفسنا لن يفيد، وعلينا ان نتوافق على بناء الاولويات لنكون متنبهين للظلم الكبير الذي تتعرض له امتنا بوجود الاحتلال للاراضي الفلسطينية.

وشدد:" علينا أن نتوافق على بناء الالويات امام الاحتلال الاسرائيلي والكرامة العربية والانتهاكات للمقدسات الاسلامية في القدس".

وتأتي كلمة الطراونة في مؤتمر لرؤساء برلمانات دول جوار العراق الست (السعودية والكويت وإيران وتركيا وسوريا والأردن) تحت شعار «العراق.. استقرار وتنمية»، وذلك بدعوة من رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.