شريط الأخبار
في اتصال هاتفي ...الرزاز يتعهد شخصياً بالوقوف والتحقيق بخصوص هذا التعيين !! براءة شاب من اغتصاب طفلة وحبسه بتهمة هتك العرض بعد انتشار صور خطأ تواريخ الإنتاج لأكياس الدجاج ...الشوارية في مسلح أمانة عمان غنيمات :الحدود الأردنية السورية لا تزال مغلقة وستبقى حتى تحقيق شروطنا زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟ الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار سعيدات : اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل من هم أعضاء "الخوذ البيضاء" الذين تم نقلهم عبر إسرائيل إلى الأردن تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!! بالفيديو...العقيد المعايطة: طائرات مسيرة تتحرك في أرجاء مهرجان جرش يحدث الآن...تواصل المداهمات الأمنية في منطقة الشونة لمزرعة تحوي سجائر مهربة الوزير مروان جمعة : فلم " الدخان " بطولة أكثر من شخصية وبالتعاون مع أكثر من جهة امانة عمان تعترف : الصوره المتداولة ناتجة عن خطأ تم ضبطه ومعالجته داخل المسلخ الاردن يسمح للأمم المتحدة بمرور ٨٠٠ سوري عبر الأردن لتوطينهم في دول غربية بالصور...تفاصيل حادثة مروعة...جرافة تقتل سائقها في اربد بالفيديو والصور...ضبط كميات كبيرة من السجائر داخل مستودع يعود للمتهم الرئيسي بقضية " مصنع الدخان " بالصورة..."الأمانة" تنفي وجود منتجات لدواجن بمسلخها او معروضة بالأسواق بتاريخ بعد غد النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء
عاجل

الطراونة: 2018 عام علاجي للعنف الاسري

الوقائع الإخبارية : أكد المنسق الحكومي لحقوق الانسان باسل الطراونة ان عام 2018 سيكون عام علاجي للعنف الاسري، مشيرا الى انه تم وضع خطط متكاملة ومدروسة لجميع الجهات المعنية بالعنف.

وقال إن المجلس الوطني لشوؤن الاسرة من خلال الفريق الوطني لحماية الاسرة من العنف كجهة وطنية، ووزارة التنمية الاجتماعية وتكاملية العمل مع ادارة حماية الاسرة مع مدريرية الامن العام, سيتم تسليط الضوء على حماية الاسرة, خصوصاً مع انفاذ قانون الحماية من العنف الاسري رقم 15 لعام 2017 الذي تم وصفه حينها بالقانون 'العصري والذي يوفر ضمانات الحماية للأسرة الأردنية'.

وبين انه تم تخصيص 107 قضاة من مختلف المحاكم والدرجات للفصل في قضايا العنف الاسري، والانتقال الى المرحلة العلاجية التى لا تتم الإ من خلال التطبيق الصارم لسيادة القانون، مبيناً ان هذا الاتجاه سيحد من تلك الحالات التى تمس المجتمع الاردني.

واشار الطراونة، الى ان الأردن يعتبر من اقل الدول التى تعاني من العنف الاسري بين المجتمعات وخاصة مجتمعات الاقليم، وان الجهود ستتواصل بكثافة وعناية وتدبير لهاذا العام لعلاج العنف الاسري من جذوره.

يذكر ان جريمة عنف اسري بشعة وقعت قبل ايام كانت ضحيتها فتاة لم تكمل عامها الرابع، توجت على فهرس قائمة الاحصائات السنوية لضحايا العنف الاسري لعام 2018.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.