شريط الأخبار
شاهد بالصور .. تواجد أمني مكثف في منطقة الفيصلية بمادبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا أبو صعيليك: الجهات الرسمية لا تملك أي أرقام عن الحدود الدنيا للفقر في الأردن بالتفاصيل...السجن (20) عاما لأردني هتك عرض طفلة الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف زواتي: مساهمة الطاقة المتجددة في الكهرباء المستهلكة سترتفع من 8% حاليا الى 16% العام المقبل اب يقتل ابنه الثلاثيني رمياً بالرصاص في العقبة "google" لا يعترف بالسيادة الأردنية على الباقورة والغمر بالصور...الأردن يلقي القبض على (3) من جنسية عربية اثناء تجهيزهم رخاماً لإاخفاء مخدرات داخله بالوثائق يا دولة الرزاز !! أمين عام يمارس " فساد اداري" غير مسبوق في إحدى الوزارات !! كمين محكم للأمن يسفر عن القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية بالفيديو .. أردوغان: لدينا أدلة قوية على أن جريمة قتل خاشقجي عملية مدبر لها وليست صدفة
عاجل

الطروانة: "النواب" لن يدخر جهداً في دعم الصحافة الورقية

الوقائع الإخبارية : زار رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة صحيفة الدستور اليوم الثلاثاء مهنئاً الزميل مصطفى الريالات بتوليه مهام رئاسة تحرير الصحفية.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس مجلس ادارة الصحيفة محمد داودية وعدد من أعضاء المجلس ومدير عام الصحيفة الزميل حسين العموش وعدد من الزملاء، أكد الطراونة أن مجلس النواب على تماس مع مختلف القضايا الوطنية، ويرى في الأوضاع الصعبة التي تعانيها الصحف اليومية في صميم اهتمامات المجلس، وسيوليها الدعم والإسناد المطلوبين.

وقال رئيس مجلس النواب إن الدستور وزميلاتها من الصحف الورقية تستحق الدعم والإسناد، ولطالما كانت خط دفاع أول عن قضايا الوطن، وحملت رسالة الدولة الأردنية بكل أمانة وحرص ومسؤولية.

وتطرق الطراونة إلى عدة ملفات على الساحة المحلية، بخاصة التعديلات على قانون الضريبة، قائلاً إن موقفه من التعديلات واضح ويذهب بأهمية الشروع بحوار وطني حيال التعديلات للتوصل إلى تفاهمات تفضي إلى آليات لجهة عدم المساس بالطبقة محدودة الدخل، وإعادة النظر بمسألة توسيع شريحة دافعي الضريبة، مشدداً على أهمية محاربة التهرب الضريبي بوصفه جريمة بحق الوطن.

من جهته قال داودية إن الدستور تقدر عالياً الدور الكبير الذي يقدمه مجلس النواب حيال مختلف القضايا الوطنية، مشيداً بالوقف الصلب والواضح من المجلس حيال ملف نقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وقال الزميل ريالات إن الدستور كانت وستبقى على العهد حاملة لرسالة الدولة الأردنية، ومتعمقة في قضايا المواطنين، تشيرُ إلى مكامن الخلل وتضع الحلول أحياناً بين يدي المسؤولين، مؤكداً تقدير الدستور لمجلس النواب ودوره التشريعي والرقابي الذي زخر في دورته العادية الثانية بعديد المنجزات التي تستحق الإشادة والثناء.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.